مدير البريقة يدشن إفتتاح مشروع شبكة للمياه الشرب لمنطقة مشهور الساحلية

عدن(عدن السبق)خاص:

دشن مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، مشروع نبع الحياة 2 في منطقة مشهور الساحلية والحدودية مع محافظة لحج ، والذي نفذته مؤسسة شباب الخير ، على نفقة فاعل خير ( أبو محمد ) .

 

 

ويتضمن المشروع ” تمديد شبكة توصيل لمياه الشرب النقية لأهالي منطقة مشهور النائية البالغ طوله ” 3 ” كيلو متر مع تركيب خزانين للمياه سعة أحدهما ” 5000 لتر ” ، والأخر ” 3000 لتر ” .

 

 

وفي التدشين ، أكد اليزيدي إلى أهمية المشروع الذي سيسهم في توفير مياه الشرب لمواطني المنطقة بعد حرمانهم لسنوات عدة ، مثمناً جهود مؤسسة شباب الخير على تنفيذها هذا المشروع الخدمي الهام والعديد من الأعمال الخيرية في مديرية البريقة وتميزها في تنفيذ الكثير من الأنشطة الإنسانية .

 

 

وأكد مدير عام البريقة حرص قيادة السلطة المحلية على إهتمامها في توفير الخدمات الضرورية لمناطق الأطراف والنائية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية ورجال المال والأعمال إلى دعم ومساندة جهود قيادة المديرية في تلبية احتياجات ومتطلبات تلك المناطق التي تفتقر لأبسط مقومات الحياة .

 

 

من جانبه ، أوضح رئيس مؤسسة شباب الخير ، ياسر محمد علوان ، أن المشروع يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة في مديرية البريقة بتمويل عدد من المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرين ، مشيداً بدور مدير عام المديرية هاني اليزيدي على تفاعله الدائم لكافة الأعمال الخيرية التي تساعد الأسر المحتاجة في المديرية .

 

 

*من محمد القادري

 

شاهد أيضاً

الربيعي يشدد على ضرورة تكثيف الحملات الأمنيةوتعاون الجميع

ترأس نائب قائد قوات الحزام الأمني