منظمة “اوكسفام” تسلم مؤسسة المياه عدن معدات وقطع غيار وأنابيب ومواد متفرقة

عدن(عدن السبق)خاص:

في إدارة البورنج لمؤسسة المياه والصرف الصحي عدن قامت منظمة اوكسفام صباح اليوم بتسليم المؤسسة أدوات عمل وقطع غيار ومضخات وأنابيب وكلما يتعلق بإعمال المياه.

 

 

تحدث الاخ توفيق الشرجبي شاكرا للمنظمة هذه الإعمال الطيبة موضحا ان اوكسفام احد اهم الداعمين لقطاع المياه والصرف الصحي ناقلا للمنظمة وللجميع تحيات معالي وزير المياه الاخ عزي هبة الله شريم مشددا على ضرورة تكثيف مثل هذه الإعمال خدمة للصالح العام.

 

 

وكماء تحدث الاخ المهندس علوي المحضار مدير المياه شاكرا لمنظمة اوكسفام هذا الدعم الطيب موضحا للجميع ان المياه قضيه الساعة وينبغي على الجميع بذل كل الجهود لتحسين خدمات المياه في هذه المحافظة السباقة في قضايا الآبار والشبكات والخطوط والخزانات ناقلا للجميع تحيات العاملين في المؤسسة.

 

 

حيث حضرت قيادة منظمة اوكسفام وكل المختصين في مشاريع دعم المؤسسات والمهندسين والخبراء في المنظمة وعلى أعلا مستوى من وزارة المياه حضر الاخ المهندس توفيق الشرجبي وكيل وزارة المياه والاخ المهندس نجيب محمد احمد مستشار الوزير ومن المؤسسة حضرت قيادة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ممثله بالاخ المهندس علوي المحضار المدير العام والاخ المهندس فتحي السقاف نائب المدير العام لشؤون المياه والاخ المهندس زكي حداد نائب المدير العام للصرف الصحي وعدة مهندسين ومهندسات جميعم شاركو في عملية التسليم.

 

 

المهندس وليد عثمان كبير المهندسين وحلقة الوصل الرئيسية في التنسيق والمتابعة ومراقبة كثير من الأمور الهندسية كان من بين الحاضرين حيث وضح في شرح تفصيلي كل الأمور الفنية والهندسية للمواد والمضخات وقطع الغيار موضحا ان اوكسفام كانت ومازالت داعما رئيسيا للمياه والصرف الصحي وفي مجالات الصحة والتعليم والفقر  والإصحاح البيئي ودعم الأسر محدودة الدخل.

 

 

*من علي الهيج

 

 

شاهد أيضاً

الربيعي يشدد على ضرورة تكثيف الحملات الأمنيةوتعاون الجميع

ترأس نائب قائد قوات الحزام الأمني