شركة النفط بساحل حضرموت تُقيم دورتها الأولى في مجال التنمية البشرية

المكلا(عدن السبق)خاص:

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني، وإشراف الدكتور خالد سلمان العكبري مدير عام الفرع نفذ إدارة الموارد البشرية لشؤون التدريب والتأهيل بشركة النفط فرع ساحل حضرموت صباح الاحد الموافق 2019/2/3 دورة تدريبية توعوية تحت عنوان “مهارات التميز الوظيفي” مُتستهدفة (18) متدرباً من كافة القطاعات والمنشآت التابعة للشركة الذي تم استقطابهم مؤخراً، وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها في العام الجديد، وتستمر لخمسة أيام متواصلة تهدف إلى تمكين المتدربين بمهارات التميز الوظيفي.

 

 

وفي مستهل الدورة تحدث الدكتور خالد العكبري قائلاً: بأن قيادة الشركة شددت على أعتزامها مواصلة تنفيذ خطواتها في مجال تأهيل وتدريب مُنتسبيها في مختلف المجالات وعلى رأسهم الموظفين الذين تم استقطابهم مؤخراً.

 

 

من جانبه أشار الدكتور العكبري بالقول: أن اكتساب موظفي ومُنتسبي الشركة لمهارات التميز الوظيفي سيُسهم بكل تأكيد في وعيهم في المقام الأول وفي تحسين أدائهم وعملهم وطريقة التعامل مع من حولهم، مؤكداً على أن الشركة ستواصل نهجها لتعزيز هذه المهارات لموظفيها في جميع الجوانب.

 

 

وقال محاضر الدورة الأستاذ/ صبري بن غانم أن الدورة تتناول فهم العلاقة الوظيفية وطرق اساليبها وقدرة الاتصال والتواصل في بيئة العمل، بالإضافة أهمية العميل للشركة وكيفية التعامل معه.

 

 

ومن جانبها أشارة الأستاذة / منال أحمد البعسي، نائبة مدير إدارة الموارد البشرية لشؤون التدرب والتأهيل بالشركة قائلةً أن مثل هذه الدورات هي بمثابة مفتاح الوعي الذي تسعى قيادة الشركة إلى تحقيقة.

 

 

مضيفة بالقول إن التدريب والتأهيل ليس محدد بمجال وأحد، أو بفترة معينة، بل هي عملية مستمرة تشمل مختلف المجالات.

 

شاهد أيضاً

شبوة.. سلطات الإخوان تلاحق القيادات العسكرية المنشقة عنها

بالتزامن مع الانشقاقات العسكرية المتتالية