القبض على عصابة تمتهن السرقة في الضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

تمكنت القوات الأمنية في محافظة الضالع ، اليوم الأحد ، من القاء القبض على عصابة تمتهن السرقة في مديرية قعطبة شمال المحافظة .

 

 

وأكد القيادي في المقاومة الجنوبية عضو المجلس الانتقالي الجنوبي قائد الكتيبة السابعة “طاهر مسعد العقلة”، بأنه تم “القبض على عصابة تمتهن في سرقة السيارات والدراجات النارية والأغنام والمنازل ومزارع القات الخاصة بالمواطنين في قعطبة”.

 

 

وأضاف “العقلة”، بأن القوات الأمنية  قد تلقت في وقت سابق الكثير من الشكاوى من أهالي مديرية قعطبة ضد عصابات تقوم في سرق السيارات والدراجات النارية والمنازل والأغنام وغيرها في المدينة”.

 

 

وأوضح “العقلة”، : قمنا في صباح يومنا هذا الأحد الموافق 10فبراير 2019م في متابعة هذة العصابات الذي تقوم في سرق السيارات والدراجات النارية والمنازل والأغنام ومزارع القات وغيرها والتعاون مع إدارة أمن قعطبة وتم القبض على مجموعة من السرق متلبسين في السرقات” .

 

وأشار “العقلة”، بأنه “تم إبلاغ إدارة أمن محافظة الضالع من قبلنا وسوف نقوم في تحويل هذة العصابات الذي تم القبض عليها الى إدارة أمن الضالع مع المضبوطات ، مطالباً مدير أمن الضالع المساندة والوقوف ايضآ الى جانب مدير أمن قعطبة والقبض على العصابات المتبقية.

 

 

*من محمد ناصر الشعيبي

شاهد أيضاً

محكمة استئناف عدن تؤجل موعد امتحان الحصول على تراخيص مزاولة مهنة الأمين الشرعي

أعلنت لجنة قبول الأمناء الشرعيين بمحكمة استئناف بالعاصمة عدن, تأجيل