الصحف الإيطالية تلقي الضوء على المشاكل الجارية بين مدرب وإدارة إنترميلان

(عدن السبق)وكالات:

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة يوم الثلاثاء، على حالة التوتر الدائرة داخل جدران نادى إنتر ميلان، بين بيبي ماروتا، المدير التنفيذي للنادي، ولوتشيانو سباليتي، مدرب الفريق.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “حوار مع باراتيسي، رجل سوق الانتقالات بيوفنتوس.. هذه هي الطريقة التي وصل بها كريستيانو، رامزي فريد من نوعه، وديبالا سيبقى”، وتابعت: “بوفون ضد بوجبا فى أولد ترافورد”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “حرب الأعصاب في إنتر ميلان، هل إيكاردي هو الذريعة؟ التوتر يزداد بعد كلمات سباليتي على عقد ماورو وكشف الأمور”، وأضافت: “روما، إنها ليلتك، هناك أيضًا بوجبا ضد مبابي اليوم وبوفون يدافع عن الباب الفرنسي.. ويوفنتوس يعلن التعاقد مع رامزى”.

وعنونت صحيفة “توتو سبورت”: “إنتر ميلان، عاصفة إيكاردي واندا نارا وكيلة أعماله تهاجم الجميع”، وأضافت: “زانيولو ودجيكو، أعطونا بعض الفرحة في دوري الأبطال روما يواجه بورتو الليلة”، وواصلت: “رامزي في يوفنتوس رسميًا، ومارسيلو يدعو عرض يوفنتوس، النادي أعلن وصول الويلزي فى الصيف المقبل، وفي هذه الأثناء، البرازيلي لاعب ريال مدريد يرسل رسالة أخرى: يوفنتوس ناد رائع”.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …