7:45 صباحًا الأربعاء ,28 يوليو 2021

اهالي المنصورة بعدن يشكون تكدس القمامة في الممرات الخلفية ويناشدون

عدن (عدن السبق) خاص:

شكا سكان حي المسبح بمديرية المنصورة معاناتهم من تكدس النفايات ومخلفات البناء في الممرات الخلفيه في منطقه المسبح الامر الذي. قد يسبب في انتشار امراض بين المواطنيين وتكدس القمامه والمخلفات بشكل كبير ومنذو فتره طويله مما يسبب انسداد وطفح في مجاري في بعض الاوقات ودخول المجاري للبيوت و هذه قد يؤدي للاصابة بالامراض المعدية والقاتله.

وقد عبر عدد من المواطنيين بالمديرية تذمرهم من تكدس النفايات واكد بان طفح المجاري وانسداده في بعض الاوقات بهذه الحي ناتج عن مخلفات القمامة و الحجار والذي تسببت بانسداد مجري المجاري وقد اشاد المواطنيين بالجهود الذي تبذلها السلطة المحليه بالمديرية وعلى راسهم مدير المديريه ومشاريعها الخدمية في المنطقه. ودور الخدمات في المنطقه وعلى راسهم الاستاذ عارف ياسين ممثل الحي في المجلس المحلي في المديرية .

وفي مناشدة وجهها المواطنون عبر (عدن السبق)، للاخ مدير عام المنصورة محمد عمر البري بان يصدر توجهياته برفع المخلفات من الممرات الخلفيه وصيانتها مثل باقي اللممرات التي مازال العمل مستمر فيها وبعض المناطق السكنية في مديرية المنصورة منها السنافر و الكثيري وبلوك 25و شارع القصر، كونها منطقه مكتظة بسكان والأطفال كما ناشد المواطنيين المنظمات الدوليه للتدخل وحل سريع للنفايات كما حت المواطنيين سكان المظقه بعدم رمي القمامه والمخالفات في المممرات الخلفيه و ان يتقوا الله و يحرصوا على المناهل وحمايتها من العبث والسد المتعمد وتفقدها دائما فهناك من يحاول التخريب الذي يؤدي الى طفح هذه المجاري مجددا .

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني