4:52 صباحًا الثلاثاء ,19 أكتوبر 2021

المؤسسة الاقتصادية ترسل قافلة غذائية عاجلة لابناء مديرية الازارق

الضالع (عدن السبق) خاص:

 

 

تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عبيد بن دغر دشنت المؤسسة الاقتصادية في عدن اليوم ارسال القافلة الانسانية المقدمة من الحكومة عبر المؤسسة الاقتصادية لاغاثة اهلنا في مديرية الازارق بمحافظة الضالع، وباشراف مباشر من مديرعام المؤسسة الاقتصادية / سامي السعيدي توجهت صباح اليوم القافلة الانسانية على متن عدد من الشاحنات والتي تحمل اكثر من (١٥٠٠) سلة غذائية كمساعدة عاجلة من الحكومة عبر المؤسسة الاقتصادية لمساعدة أبناء مديرية الازارق واسهاما في تخفيف معاناتهم الانسانية .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح الاخ / رشاد حسن علي مدير فرع المؤسسة الاقتصادية في محافظة الضالع ان القافلة الانسانية تحوي على موادغذائية كالدقيق والارز والسكر والزيت والتمر وحليب الاطفال وغيرها.

و سيتم توزيعها على المحتاجين في مديرية الازارق بمحافظة الضالع . معبرا عن شكره للتوجيهات الكريمة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور / احمد عبيد بن دغر ومديرعام المؤسسة الاقتصادية / سامي السعيدي الذي عمل على سرعة تنفيذ تلك التوجيهات على وجه السرعة و بشكل عاجل من خلال تجهيزالقافلة وتحميل الشاحنات و تدشين ارسالها الى مديرية الازارق لاستكمال عملية توزيعها على المواطنين.

 

*من عبدالسلام هائل _ تصوير زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

وفاة معلمة متطوعة بجلطة دماغية في مديرية الحد بيافع

توفيت معلمة متطوعة في