“شايع” و”المحضار” و”عبدالدائم” يتفقدون مرافق مؤسسة المياه بعدن

عدن (عدن السبق) خاص:

تفقد وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شايع ومعه الاخوه مدراء عموم المؤسسة المحلية الحياة والصرف الصحي المهندس علوي المحضار ومدير، عام مكتب مدير شرطة عدن العقيد عبدالدائم عبدالكريم تفقدوا بعض المرافق التابعة للمؤسسة المحلية الحياة والصرف الصحي..

حيث قاموا بتفقد محطة تصريف مياه الصرف الصحي بمنطقة الشعب واطلعوا هناك علئ اعمال البسط التي طالت الموقع وما شكله ذلك من خطر علئ المسطحات التابعة للمؤسسة التي عبرها يتم تصريف مانسبته 35 الف لتر مكعب من مياه الصرف الصحي من مديريات المحافظة..

وقد قام الاخوة الوكيل ومدراء العموم والعاملين خلال، الزيارة بازالة بعض تلك السياج العشوائية مؤكدين ان الايام القادمة ستشهد ازالة كل الجدران المستحدثة التي طالت تلك المواقع وباقي المواقع التابعة للمؤسسة..

كما اطلع الاخوه الوكيل شايع ومدراء العموم المحضار وعبدالدائم علئ مشروع اعادة تاهيل مضخة منطقة التقنية الذي تنفذه منظمة اوكسفام بمبلغ، اجمالي مائتان وخمسة الف دولار امريكي..

وقد وجه الوكيل شايع بازال كافة الاستخدامات التي من الممكن ان تعرقل سير المشروع الذي سيغطي احتياجات منطقة التقنية في مجال الصرف الصحي..

من ناحية اخرى تفقد الاخوه وكيل المحافظة شايع ومعه المحضار وعبدالدايم حقل بير، احمد الذي يبلغ قيمة انتاجه خمسة واربعين بالمائة ويغطي حوالي اربعين بالمائة من احتياجات المحافظة من المياة..

حيث اطلع الوكيل شايع ومرافقيه علئ مكونات البير واحتياجات من الطاقة الكهربائية وكذا تحديث المظخات العاملة فيها..

رافهم في الزيارة المهندس زكي حداد نائب مدير عام المؤسسة لشؤون الصرف الصحي المهندس وضاح حيدره القائم باعمال نائب المدير لشؤون المياه.

 

*من لبيب شهاب

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن