“التميمي” يحذر كل من يريد عرقلة العملية التعليمية في جامعة حضرموت

حضرموت (عدن السبق) خاص:

حذر المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد / منير كرامة التميمي كل من أراد زعزعة وتقطع العملية التعليمية وستتخذ الأجهزة الأمنية اتجاهه الإجراءات والعقوبات اللازمة بسبب ما يقوم به من عرقة .

جاء ذلك إثناء لقائه برئيس جامعة حضرموت الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش وناقش في القي الأوضاع التي تمر بها الجامعة من اضطرابات .

واستمع العميد ” التميمي ” لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش مستعرضا له الظروف التي تمر بالجامعة من ضعف الميزانية التي تغطي احتجاجاتها لرواتب الموظفين من الهيئة التدريسية والعراقيل الأخرى التي تقف أمام استمرار الدراسة في الجامعة كن الإضرابات التي أعلنتها نقابة هيئة التدريس لمطالبتهم حقوقهم .

وقال رئيس الجامعة أن النقابة رفعت عدد من القضايا التي تختص بكادر التدريس و السكنات الجامعية للهيئة التدريسية والتسويات المالية، مضيفا بأن النقابة أهملت الرئاسة في عدد من القضيا اسبوعين وأخرى شهرين لتحقيق المطالب مؤكدة على استمراره في التصعيد .

وأكد “خنبش ” أن مجلس الجامعة أقر كل القضايا في اجتماع استثنائي يختص بهذه القضايا التي رفعت من قبل النقابة إلا إنها لم تستطيع تحقيق تلك المطالب بسبب ضعف الميزانية ، مشيرا إلى أن عمداء الكليات عملوا على مبادرة بخصم من مستحقاتهم المالية حتى تقوم الجامعة بعملية المساواة بين الكارد التدريسي.

ومن جهته اشار العميد / منير التميمي إلى استمرار العملية التعليمية في الجامعة وان السلطة المحلية بقيادة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني ستسعى لاجاد الحلول المناسبة لهذه القضايا التي تمر بالجامعة .

ومشددا بالاهتمام بالمخرجات الجامعية من الشباب المؤهل الذي سيقود الوطن في الغد وسيكون واجهة ورفعة لهذه المحافظة التي تميزت باهلها وخيرها وعلمها وحضارتها .

وحذر كل من أراد زعزعة وتقطع العملية التعليمية ستتخذ الأجهزة الأمنية اتجاهه الإجراءات والعقوبات اللازمة بسبب ما يقوم به من عرقة .

حضر اللقاء العقيد /عيسى العمودي مدير أمن مديرة المكلا ونائب رئيس الجامعة الدكتور / عبدالله بابعير وأمين الجامعة .

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم