باسليم وبن حيدر يوقعان في دبي على مذكرة تفاهم لطباعة كميات من الكتاب المدرسي

(عدن السبق) خاص: 

 

 

في إطار زيارة الوفد المسترك من وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي لشركة مسار للطباعة والنشر التي هي جزء من مؤسسة دبي للإعلام المملوكة لحكومة دبي تم اليوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2018 في مقر شركة مسار للطباعة والنشر بمدينة دبي التوقيع على مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي و يمثلها د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة و مسار للطباعة والنشر يمثلها الأستاذ فيصل سالم بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام.

وتنص مذكرة التفاهم على اعطاء مسار افضلية عند الحصول على تمويل من طرف ثالث لطباعة وتوزيع كتب مدرسية لمحافظات يمنية محددة حيث أن مطابع صنعاء في الوقت الحالي شبه متوقفة وتطبع كتب للمدارس الخاصة فقط في المحافظات الواقعة تحت سلطة الانقلابيين.

كما أن تنفيذ مذكرة التفاهم يرتبط بوجود ممول وكذا موزع لديه القدرة على توزيع الكتاب المدرسي في المحافظات الواقعة تحت سلطة الانقلابيين.

حضر توقيع الاتفاقية من الجانب اليمني د. صالح ناصر الصوفي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه و من الشؤون الفنية بالمؤسسة اديب مهيوب وعمر محمد باسليم ومن مؤسسة دبي للإعلام فيصل سالم بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والنشر وأمينة السويدى المدير التنفيذي لمسار للطباعة والنشر ومعاذ محمد عبدالغني مدير تطوير المشاريع ب مسار.
وبعد التوقيع أكد الحاضرون على ضرورة السعي لدى المانحين لتمويل طباعة الكتاب المدرسي وتوزيعه.

وشكر وفد وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي مؤسسة دبي للإعلام و مسار للطباعة والنشر على جهودهم لدعم طباعة الكتاب المدرسي والتي توجت اليوم بتوقيع مذكرة التفاهم .

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء