مصدر: إعترافات خطيرة لعناصر مسلحة أعتدت على قوات الأمن في خورمكسر قبل ضبطها (حصري)

عدن(عدن السبق)خاص:

تمكنت قوة أمنية فجر يومنا هذا الخميس، من القبض على عدد من العناصر المسلحة الخارجة عن القانون، قامت بالإعتداء على قوة أمنية بخورمكسر، قبل ان يصل الأمر الى إندلاع إشتباكات مسلحة.

 

وكشف مصدر أمني رفيع لموقع (عدن السبق)،: أن ” نتائج التحقيقات الأولية مع العناصر المسلحة التخريبية تؤكد تلقيها الدعم من قبل أشخاص في عدن ينتمون لحزب الإصلاح تدعمهم شخصيات مسؤولة بارزة تعمل ضمن حكومة الشرعية في الرياض “.

 

وأوضح،: أنه ” تم التعرف على الشخصيات المسؤولة عن دعم أعمال الشغب في عدن، وكذا شخصيات أخرى مهمتها توزيع الأسلحة على الشباب في مديرية المعلا، وخورمكسر “.
مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية قد باشرت برصد تحركات تلك العناصر ليتم ضبطها متلبسة.

 

وأضاف، ” بأنه تم العثور على أموال بالعملة الأمريكية (الدولار)، كانت بحوزة أحد العناصر المضبوطة “.

 

وتحفظ المصدر  على الإفصاح عن أهداف تلك العناصر، إلا أنه أكد أن التحقيقات لازالت مستمرة وعند الإنتهاء من التحقيق وضبط العناصر المسؤولة والمشاركة في أعمال الفوضى والتخريب (المرصودة) سيتم إصدار بيان توضيحي رسمي من إدارة أمن عدن لكشف تلك العناصر وأهدافها وممولها للرأي العام “.

 

من جهتهم، رصد صحفيون بعدن عبر عدسات كاميراتهم، صوراً لمسلحين بلباس مدني وهم ينتشرون في الشوارع الرئيسية المغلقة، الأمر الذي يؤكد تورط أطراف سياسية وحزبية بأعمال الشغب والفوضى بالمدينة، مستغلة قضية مقتل الشاب رأفت، وتوظيفها لمصلحتها السياسية.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي أبين يتفقد المواقع العسكرية للقوات الجنوبية المرابطة في مودية

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، الاستاذ