راتب زيدان الجديد مع ريال مدريد

(عدن السبق)متابعات:

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن الراتب الذي يحصل عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي ريال مدريد، بعد موافقة على العودة مرة أخرى لهذا المنصب.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن عودة زين الدين زيدان هي واحدة من أفضل الأخبار بالنسبة لمحبي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حيث يرحب الجمور بالمدرب الفرنسي الذي فاز مع الفريق بـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن عودته هي أيضًا أخبار جيدة لخزائن النادي، حيث تمكنوا من الحصول على مدير فني من الدرجة الأولى بسعر معقول إلى حد ما مقارنة بأسعار السوق، حيث وافق زيدان على راتب سنوي 12 مليون يورو بالإضافة إلى بعض المتغيرات.

وقالت أن ما سيحصل عليه زيدان من نادي ريال مدريد في فترته الثانية، هو بالضبط نصف راتب دييجو بابلو سيميوني في أتلتيكو مدريد الذي يحصل على 24 مليون يورو لكل موسم، وبعد محاولة لجلب مدرب آخر من هذا المستوى، يمكن أن يكون أي خيار آخر غيرالفرنسي سيكون أكثر تكلفة بكثير.

وذكرت أن مقارنة بما كان يتقاضاه الفرنسي زين الدين زيدان في المواسم القليلة الماضية مع ريال مدريد، فهو يحصل الأن على راتب كبير للغاية، حيث كان يحصل على 2.5 مليون يورو في موسمه الأول و5.5 مليون بعد الحادية عشر وفي موسمه الأخير كان يحصل على 7.5 مليون.

شاهد أيضاً

عبارة ميسي لن يتكرر” أصبحت من الماضي.. استنساخ البرغوث بات ممكنا

لطالما تغنى عشاق الكرة بالجوهرة الأرجنتينية