بدعم إماراتي.. مكتب جبهة الساحل الغربي يواصل مهمته الإنسانية لعلاج الجرحى

  عدن(عدن السبق)خاص:

في ظل جهود ومتابعة مستمره قام بها القائد العام لجبهة الساحل الغربي الشيخ أبو زرعة المحرمي تمكن مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى بعلاج المئات من الجرحى في مستشفيات الداخل والخارج عبر التعاقد مع عدد من المستشفيات التي تقدم خدمات متميزه للجرحى في مستشفيات عدن والهند ومصر.

 

 

وأستطاع مكتب جبهة الساحل الغربي وعبر مندوبيه في الجبهات بتجميع قاعدة بيانات وتشكيل غرفة عمليات مشتركة لمتابعة حالة الجريح منذ إصابته حتى نقله إلى المستشفيات التي يتم علاجه فيها من خلال الأهتمام به وصرف مستحقاته المالية كل ذلك على نفقة دولة الإمارات.

 

 

وقدم المكتب وعبر فروعه الممتده في جمهورية مصر والهند الكثير من الخدمات والاستشارات الطبية من خلال الأشراف والمتابعة على سير عملية العلاج بكادر وظيفي مؤهل يرفع تقارير أسبوعيه بكل جديد فيما يختص بحالة الجريح.

 

 

مدير مكتب جبهة الساحل الغربي الدكتور عبدالرحمن الرقيمي أشاد بالدور الريادي التي تقدمه دول التحالف العربي لعلاج جرحى حرب الساحل الغربي والدعم المستمر لعلاجهم ورعايتهم.

 

 

مؤكداً ان المئات من جرحى الساحل الغربي يتلقون العلاج في عدد من مستشفيات عدن بالإضافة لعلاج الكثير منهم في مستشفيات الخارج ولازال العشرات يتلقون العلاج والرعاية الكاملة في أضخم المستشفيات بجمهورية مصر والهند.

 

 

وأختتم الرقيمي بشكره وتقديره للقايد البطل محقق الانتصارات في جبهة الساحل الغربي الشيخ أبو زرعة المحرمي على جهوده المستمره ومتابعته لسير عمل المكتب وعلاج الجرحى في المستشفيات.

 

 

الجدير ذكره ان المكتب ومنذ تدشينه العمل في عدن أستطاع ان يقدم رعاية متكامله للجرحى وتم علاج الكثير منهم على نفقة دولة الإمارات ولايزال موظفيه يقدمون خدماتهم الإنسانية حتى اللحظة.

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن