العناوين

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في عدن تكرم عدد من الموظفات بالمؤسسة

  عدن(عدن السبق)خاص:

كرم المركز الرئيسي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالعاصمة عدن ، اليوم ، /36/ موظفة من المبرزات بالمؤسسة ، بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم ، برعاية وزير الخدمة المدنية واللتأمينات الاستاذ/ نبيل الفقيه .

 

وفي افتتاح الحفل التكريمي ، القيت كلمتان من قبل رئيس المؤسسة العامة للتأمينات والاجتماعية / احمد صالح سيف / ومدير فرع مؤسسة اللتامينات الاجتماعية بعدن / خالد جابر/ اكدت ،على اهتمام ودعم حكومة للمرأة في مختلف المجالات…مشيرين إلى أن هذا التكريم يعد حافزا للجميع نحو المزيد من الأداء المميز على الصعيد العملي والانجاز .

 

واشادا ، بدور ومكانة المرأة اليمنية ومشاركتها إلى جانب أخيها الرجل في شتى المجالات .. داعيين بضرورة تنمية وتأهيل المرأة اليمنية التي اثبت قدرتها على مواجهات التحديات بما يمكنها من المساهمة في عملية البناء والتنمية التي تشهدها المرحلة القادمة .

 

من جانبها استعرضت المسؤول مالي بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية / رباب صادق / في كلمة المكرمات ، مكانه المرأة ودوها ء كصانعة وداعمة للسلام , وكجزء فاعل ومؤثر وشريك في تسير أمور الحياة وبناء المجتمعات والشعوب ، موكده بأن التكريم يعد حافزا لبذل المزيد من العمل والمثابرة والتميز اثناء تأدية اعمالهن .

 

عقبها تكريم الموظفات المتميزات بالشهادات التقديدية والمادية ، عرفانا وتقديرا لجهودهن وتفانيهن في اداء عملهن .

 

شاهد أيضاً

النائب”المحرمي” يؤكد ضرورة انتقال المنظمات من التدخلات الإنسانية للتنموية

(عدن السبق)متابعات: التقى عبدالرحمن أبو زرعة المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة …