مدير عام إدراة شرطة السير بالمهرة يؤكد نجاح الحملة الأمنية منذ انطلاقتها

المهرة (عدن السبق) خاص:

أوضح العقيد سالم عمر الكثيري مدير عام إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة بأن الحملة الأمنية الموسعة بالمحافظة التي تم تدشينها في 17 سبتمبر الجاري، شهدت نجاح باهر على أرض الواقع وبشكل ملموس من خلال النتائج الطيبة التي حققتها على مستوى ترقيم المركبات المجهولة، وإن هذا دليل وعي المواطن المهري وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة الشيخ راجح باكريت وإدارة الشرطة بقيادة العميد مفتي سهيل صموده.. مضيفاً، مثّل إهتمام القيادة بإدارة شرطة السير المنهج الإداري الصحيح الذي تسير عليه المحافظة، مما أدى إلى تحفيز المواطنين للمبادرة بتصحيح إجراءاتهم وترقيمهم مركباتهم والمساهمة برسم المنظر الجميل للمحافظة الذي يكتنفه القانون والنظام.

وأبدى الكثيري اندهاشه من الإحصائيات التي تتزايد بشكل كبير يوميا، والتوافد المستمر لملاك المركبات لترقيم مركباتهم ومن جميع الشرائح الإجتماعية ومختلف الدرجات الوظيفة، مقدما امتنانه، لكل المواطنين الذين بادروا بوعي إلى تصحيح إجراءاتهم وتخليهم بروح النظام والقانون، وتداعيهم للرقي بأمن واستقرار المحافظة المسالمة الحاضنة للجميع، وتعزيز الإيجابيات فيها ونبذ الظواهر السلبية.

وفي سرد للإحصائيات؛ أفاد مدير عام إدارة شرطة السير بأنه بلغت حالات ترقيم السيارات بموجب البيان الجمركي عدد 204 سيارة، بينما تم ترقيم عدد 1068 سيارة بلوحات مؤقت.. وتم ترقيم عدد 219 دراجة نارية، بإجمالي 1491 سيارة ودراجة نارية.. وبلغ العائد المادي لعمليات الترقيم منذ بداية الحملة مبلغ وقدره 5,635,500 ريال يمني، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات لتدوين البيانات.

وأكد العقيد الكثيري بأن العمل على تنظيم فرزات الأجرة في مديرية الغيضة ونقلها للأماكن المخصصة لها، يعد من أساسيات عمل إدراة شرطة السير، وقد بدأ العمل في هذا بالتزامن مع حملة ترقيم المركبات المجهولة، من خلال النزول الذي تم مطلع الأسبوع الحالي من قبل وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، ومكتبي النقل البري، والأشغال العامة والطرق، وإدارة شرطة السير، للاستعداد لتدشين نقل سيارات الأجرة والنقل كلا حسب المكان المخصص له، وقد تم نقل القلابات التي كانت تشكل عائقاً لحركة المرور إلى المكان المخصص لها، وسيتم نقل سيارات الأجرة وباصات النقل الجماعي قريباً.

واختتم الكثيري حديثه بالثناء والشكر والتقدير للوحدات الأمنية المشاركة في الحملة الأمنية الموسعة، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل إنجاح الحملة وتعاونهم مع إدارة شرطة السير بالمحافظة.. متمنياً السلامة والتوفيق للجميع وللمهرة الأمن والسكينة.

*حسين المراني

شاهد أيضاً

وفاة معلمة متطوعة بجلطة دماغية في مديرية الحد بيافع

توفيت معلمة متطوعة في