تدشين الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة الشباب والرياضة

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشن اليوم الاثنين بديوان وزارة الشباب والرياضة في العاصمة المؤقتة عدن البث التجريبي للموقع الالكتروني الرسمي للوزارة برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب عدن، على الرابط التالي :https:mys-ye.com.

 

 

وفي التدشين قدّم مدير الإدارة العامة للإعلام في الوزارة فرحان المنتصر شرحا موجزا عن الموقع والدواعي التي استوجبت إنشاؤه، مشيرا إلى اهتمام الأخ الوزير نايف البكري وتوجيهاته المستمرة بضرورة إنشاء الموقع .

 

 

ولفت المنتصر إلى أن معالي الوزير نايف البكري كان حريصا على إطلاق هذا الموقع ليكون نافذة رسمية تعكس نشاط الوزارة وتمكنها من التواصل مع الجمهور الرياضي في الداخل والخارج .

 

 

وقال إن الموقع تم إنشاؤه وفق أحدث المواصفات الفنية التي تمكنه من الإيفاء بمتطلبات الرسالة التي جاء من أجلها،موضحا أن الموقع سيكون بمثابة بوابة الكترونية يستطيع المتابع من خلالها الحصول على معلومات وافية عن أنشطة الوزارة بقطاعاتها المختلفة ومكاتبها في المحافظات، وكذلك نشاطات الاتحادات الرياضية، مع إمكانية تطويره مستقبلا وإنشاء صفحة خاصة لكل ناد،كما أن الأطر المرتبطة بالموقع سيكون بإمكانها النشر مباشرة عبر مستخدم خاص بكل منها.

 

 

ونوه المنتصر بروح التعاون التي سادت خلال الإعداد لإطلاق الموقع ، مبينا أن هذا التدشين يأتي كثمرة من ثمار التعاون الذي أبداه الزملاء في الإدارات العامة للوزارة أثناء التحضيرات.

 

 

من ناحيته قدم مالك مكتب (يو) لتقنية المعلومات المصمم والمبرمج والمستضيف للموقع شرحا عن المميزات الفنية التي توفرها البوابة الالكترونية، مشيرا إلى أن الموقع يحتوي على نسختين عربية وإنجليزية ، بالإضافة إلى أربعة تطبيقات للأندرويد والايفون مع إمكانية تحميل الأخبار حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت.

 

 

وكان معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري قد أكد سعادته بإطلاق الموقع ، واصفا إياه ببوابة الرياضة اليمنية على الخارج وعين المتابع المحلي على الوزارة وأنشطتها.

 

 

وطالب معالي الوزير في كلمة مقتضبة قرأها نيابة عنه مدير عام الإعلام بالوزارة فرحان المنتصر، طالب فريق العمل ببذل أقصى الجهود من أجل إتمام الرسالة التي جاء من أجلها الموقع ، وضرورة العمل على توثيق المحطات التاريخية للرياضة اليمنية ، معربا عن الأمل الممزوج بالثقة في أن الموقع سيكون رافدا مهما لنشاط الوزارة.

 

 

حضر التدشين مدير مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان فضل الشعيبي، و مدراء العموم بديوان عام وزارة الشباب والرياضة الإخوة/ رائد علي نعمان وعبدالله مهيم وخالد الخليفي ومحسن علي بيبك و سعد العمري ومعين بكير و وضاح الشرفي وفضل عقلان وعبدالله البكري ومحمد صالح و ماريا دومان، وأعضاء فريق التحرير وموظفو الوزارة وعدد من الزملاء الإعلاميين.

 

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن