العناوين

أمنية شبوة تقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة وتبارك نجاح عمليات “الجبال البيضاء”

  شبوة(عدن السبق)خاص:

اقرت اللجنة الامنية بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو تشكيل غرفة عمليات مشتركة لكافة الالوية والوحدات العسكرية والامنية والنخبة وذلك بالتنسيق مع قيادة التحالف العربي ، واسندت رئاستها لمساعد مدير امن المحافظة العقيد حسين هشال .

 

 

وباركت اللجنة نجاح عملية الجبال البيضاء والتي نفذتها قوات النخبة بمشاركة اللواء مائة وثلاثة وستين والقوات الخاصة واستكمال انتشارها وتمركزها بمديريات نصاب ومرخة السفلى ومرخة العليا وذلك في اطار خطط التحالف العربي لدعم الشرعية وسد المنافذ على اي عناصر ارهابية تحاول التسلل الى المحافظة . واكدت على اهميتها في تعزيز جهود قيادة المحافظة واجهزتها الامنية والعسكرية لاستتباب الامن والاستقرار في ربوع المحافظة .

 

 

وشددت امنية شبوة على ضرورة تعزيز الانضباط العسكري في كافة الالوية والوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة وتفعيل برامج الاعداد والتدريبي القتالي فيها المقرونة ببرامج اعادة تأهيل و بناء قدراتها القتالية والامنية وتجهيزها وتسليحها وجعلها قادرة على القيام بمهامها الدفاعية والامنية على الوجه المطلوب .

 

 

واثنت اللجنة على دور هذه الاجهزة ورجالها البواسل في تحقيق الامن والاستقرار الذي تنعم المحافظة اليوم ، ونوهت بضرورة الحفاظ على السكينة العامة بالمحافظة وصيانة المصالح العامة والخاصة فيها .

واقرت امنية شبوة في اجتماعها وبحضور وكيل المحافظة احمد الدغاري والوكيل المساعد لها سالم النسي وضع قائمة سوداء بكافة المطلوبين امنيا بالمحافظة والذين يشكلون خطرا على امنها وسلمها الاجتماعي على ان تنشر مع صورهم المرفقة بالاوامر القهرية للقبض عليهم في الموقع الاكتروني للمحافظة ويتم تعميمها على كافة النقاط الامنية والعسكرية المتواجدة في عموم مديريات المحافظة .

شاهد أيضاً

بالتزامن مع ذكرى 24 أبريل.. انتقالي حضرموت ينظم حفلا تكريميا وفنيا للمناضلات والشخصيات النسوية البارزة

(عدن السبق)متابعات: نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم …