1:27 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

لماذا تعاقد اليوفنتوس مع رونالدو ؟

(عدن السبق)وكالات:

واصل اليوفنتوس تألقه الكبير هذا الموسم بالفوز السهل على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي ليتصدر الدوري الإيطالي منفردا ولكن بات يتردد سؤال مهم حاليا لماذا تعاقد اليوفنتوس مع رونالدو خاصة وإن الدوري الإيطالي مضمون للسيدة العجوز بشكل كبير؟

1_رونالدو هذا الموسم خاض ثمانية مباريات سجل فيهم أربعة أهداف وصنع ثلاثة آخرين بجانب هدفين ساهم فيهما بشكل كبير في مباراة نابولي.

2_حصيلة جيدة جدا خاصة وإن الدوري الإيطالي قوي بدنيا واللاعب لايزال يعتاد على الاجواء في ظل رقابة كبيرة من اللاعب من معظم مدافعي الدوري الذين يرون إن فرصتهم جاءت لدخول التاريخ بمنع الدون من التهديف.

3_اليوفنتوس في كل موسم كان ينهي الدوري ولكن في الأمتار الاخيرة وهذا كان يدخله فترات الحسم منذ فبراير في دوري الأبطال في معترك كبير.

4_ اليوفنتوس يريد حسم الدوري مبكرا قبل الوصول لفبراير وهذا يلوح في الأفق حاليا عن طريق تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية مكنت الفريق من الإبتعاد عن صاحب المركز الثاني نابولي بست نقاط قابلة للزيادة .

5_رونالدو يقدم مستوى رائع للغاية بحصوله على جائزة رجل المباراة في خمسة مباريات ليكون صاحب الرقم الأعلى في الدوريات الأوروبية الكبرى

6_ رونالدو منح الثقة للجميع في اليوفنتوس وصنع هيبة مخيفة للفريق حتى مانذوكيتش إستطاع أن يصنع أفضل بداية في تاريخه حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدف .

7_ صفقة التعاقد مع رونالدو رابحة للغاية لليوفنتوس … النادي الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم الذي فاز في جميع المباريات التي لعبها محليا وقاريا.

8_يوفنتوس لأول مره في تاريخه يحقق الفوز في أول 8 مباريات متتالية

شاهد أيضاً

“كريتر” يتوّج ببطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن

توّج فريق مديرية كريتر