محافظ أبين يتراس اجتماع موسع للقيادات التربوية والتعليمية

  أبين(عدن السبق)خاص:

تراس محافظ أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم اجتماع موسع للقيادات التربوية والتعليمية في مركز المحافظة والمديريات.

 

 

ناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بالارتقاء بالانشطة التربوية والتعليمية ومنها عقد لقاء تمهيدي باعداد لائحة تنظيمية لمجلس تربوي وعقد مؤتمر يضم مدراء عموم المديريات ومدراء التربية في المديريات لتحديد السياسة التعليمية ولتصحيح الوضع التربوي وادارات المدارس والكادر التعليمي وتقديم ورقة عمل من القيادات التربوية الئ المجلس التربوي لاتخاذ القرارات المناسبة.

 

 

واكد محافظ أبين علئ اهمية تظافر جهود كل القيادات التربوية والتعليمية من اجل تطوير التعليم وتشجيع المتوفقين وبناء مدارس نموذجية لهم تكون نواة لنهضة تعليمية شاملة مشددا علئ تكريس قيم الاخلاق والمثل العليا في نفوس التلاميذ لبناء جيل فاضل.

 

 

من جانبه اشاد مدير عام التربية والتعليم الدكتور وضاح المحوري بالاهتمام الكبير الذي يوليه المحافظ اللواء ابو بكر حسين سالم بقطاع التربية والتعليم باعتباره من القطاعات الهامة التي يجب العمل و التكاتف معا لاصلاح وضع التعليم. بدءا” من مرحلة الاساس واعطاء كل الرعاية والاهتمام للمعلم وتاهيله وتدريبه علئ اعلئ المستويات ليكون قادرا علئ الابداع والعطاء وتربية وتعليم جيل فاعل.

 

 

كما تطرق مدير عام التربية الئ تفعيل الانشطة الثقافية والفكرية ومختلف الانشطة اللاصفية التي تنمي مواهب وقدرات التلاميذ.

 

 

هذا وقد قدمت القيادات التربوية والتعليمية عدد من الروئ والافكار والمقترحات الهادفة للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية خطوات متقدمة الئ الامان.

 

 

*من فضل الشبيبي

شاهد أيضاً

بتر ساق مواطن بانفجار لغم حوثي في حجة

أصيب مدني وبترت احدى قدميه، جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية