بحضور نائبَي رئيس جامعة عدن كلية اللغات تكرم طالابها المشاركين بأسبوع الطالب الجامعي بدروع التميز

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

برعاية رئيس جامعة عدن: أ.د. الخضر ناصر لصور، وإشراف عميد كلية اللغات: بروفيسور: جمال محمد الجعدني، وحضور نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي: أ.د. محمد عقلان، ونائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب: أ.د. محمد عقيل العطاس.

أقامت كلية اللغات صباحَ اليوم (الخميس 4/4/2019م) حفلًا تكريميًّا للفائزين والمشاركين في الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ (21) للعام الجامعي 2018 – 2019م.

 

وقد افتُتِح الاحتفال بالقرآن الكريم، بتلاوة الطالب: سعد علي عبَّار، ثُمَّ كلمة عميد كلية اللغات: بروفيسور: جمال محمد الجعدني، رحَّب فيها بالضيوف الذين شرَّفوا الكلية بحضورهم هذا الحفل، ثمَّ استعرض عميد الكلية الأنشطة والفعاليات التي دأبت كلية اللغات على إقامتها، كما عرض بعض الإنجازات التي حققت الكلية في إطار المنافسات، ضمن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ (21)، كذلك أشار إلى أن هناك مؤسسات لديها الرغبة في دعم مشاريع الشباب التجارية، وترجمتها على أرض الواقع.

بعد ذلك ألقى الطالب الشاعر الشعبي: عبدالرزاق المصعبي، قصيدةً ترحيبية، نالت استحسان الحضور، عقب ذلك قدمَّت الطالبة الفنانة المبدعة: منية سهيم، أغنية صباحية، حظيت بتفاعل كبير، تلاها الطالب الفنان المتألق: عبدالرحمن المشدلي، بموال بعنوان (دخيل الله)، أدهش الحضور بأدائه الرائع، بعد ذلك ألقى أ.د. محمد عقلان، كلمة رئاسة الجامعة، أشاد فيها بكلية اللغات ممثلة في عميدها: برفيسور جمال الجعدني، وأثنى على النشاط العلمي المستمر الذي تشهده كلية اللغات على مدار العام، وحتى في الإجازات الصيفية، وأبداء ارتياحه للتكاتف الذي تشهده كلية اللغات في إنجاز فعالياتها وأنشطتها.

بعد ذلك كانت فقرة تكريم الطلاب الأوائل في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية على مستوى كليات جامعة عدن وعلى مستوى الكلية، حيث جرى تكريم الطالبة: رنا توفيق أبوبكر؛ بمناسبة حصولها على المركز الأول في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم على مستوى كليات جامعة عدن، وتكريم الطالبة: خلود خالد العرشي؛ بمناسبة حصولها على المركز الأول في تنس الطاولة (بنات) على مستوى كليات جامعة عدن، وتكريم الطالبة: منية سهيم؛ بمناسبة حصولها على المركز الأول في الغناء (بنات) على مستوى كليات جامعة عدن. كما تمَّ تكريم الأوائل على مستوى الكلية في المعرض العلمي الثالث لمشاريع الشباب التجارية، والأوائل في مسابقة الخطابة الثانية في اللغة الإنجليزية، والأوائل في المسابقة الثانية في الترجمة الفورية، والأوائل في الإنشاد، والشعر، والرسم. وكانت جوائز هؤلاء الأوائل: (دروع تقديرية، وميداليات، وشهادات).

تلا ذلك كلمة مؤسسة رأس مال للتمويل الجماعي، ألقاها: الأستاذ مُعين الشعبي، تطرَّق فيها إلى أن هذه المؤسسة ترعى أفكار ومشاريع الشباب، وأن تلك المشاريع التي قدَّمها طلاب اللغات، ستصبح بإذن الله واقعًا.

بعد ذلك تواصلت فقرات الحفل، بأغنية طربية للطالب: حازم مبروك، بعد ذلك العودة إلى فقرة تكريم الطلاب المشاركين في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية. واختُتم هذا الحفل بأغنية رائعة مصحوبة بالرقص من أداء الطالبة الرائعة: مُنية سهيم.
هذا وقد حضر هذا الحفل الدكتور: عباس فرحان، مدير عام الشؤون التعليمية بجامعة عدن، والدكتور: ياسر باسردة، الأمين العام المساعد، والأستاذ: فهد المارمي، مدير عام القبول والتسجيل بجامعة عدن، والتربوية القديرة: الأستاذة فاطمة علي العرشي، وعدد من الضيوف، وجمعٌ غفير من المدرسين والطلاب من كلية اللغات.

شاهد أيضاً

الحزام الأمني يقبض على مروج مخدرات للنساء بالعاصمة عدن

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني، أمس