مجلس اللجان النقابية بشركة النفط يدعو للتصعيد السلمي اعتبارا من الاثنين القادم

  عدن(عدن السبق)خاص:

اهاب مجلس تنسيق اللجان النقابية في شركة النفط اليمنية بجميع العاملين في الشركة للمشاركة الفاعلة في تنظيم الوقفات الاحتجاجية السلمية التي دعا المجلس لتنظيمها دفاعا عن الشركة وحقوقها القانونية المشروعة ومطالب العاملين فيها بشان اغلاق مساكب الوقود المخالفة في شركة مصافي عدن وبصورة نهائية نظرا لاضرارها بمصالح الشركة ومصلحة المواطن والمصلحة العامة .

 

واوضح المجلس في بيان نقابي هام وعاجل صادر عنه ان المجلس قد قرر تنظيم وقفة احتجاجية سلمية يوم ( الاثنين ) القادم امام ديوان عام المحافظة ، ووقفة اخرى في اليوم التالي ( الثلاثاء ) امام بوابة القصر الجمهوري بمعاشيق .

 

ولفت الى انه وفي حالة استمرار حالة التجاهل وعدم الاستجابة لمطالب العاملين في شركة النفط باغلاق مساكب الوقود المستحدثة في المصفاة وبشكل غير شرعي او قانوني فان المجلس سيكون مضطراً للتصعيد من احتجاجه بالتوجه مع العاملين لتنظيم عدة وقفات احتجاجية سلمية في مدخل مدينة البريقة وذلك بهدف وقف مرور وعملية عبور شاحنات نقل الوقود الخارجة من شركة مصافي عدن .

 

كما اهاب المجلس وفي سياق بيانه بجميع العاملين لعدم الانجرار خلف اي شعارات اخرى خارجه عن الشعارات الاساسية التي تحمل قضية ومطالب العاملين في الشركة والهادفة للدفاع عن الشركة وحق الامتياز الحصري الممنوح لها وفق القانون .

 

ليختتم المجلس بيانه بتوجيه دعوته لجميع الشرفاء من ابناء عدن وممثلي منظمات المجتمع المدني ومنظمات حقوق الانسان وكافة وسائل الصحافة والاعلام للمشاركة الفاعلة مع العاملين بالشركة في وقفاتهم الاحتجاجية السلمية حتى يتم ايصال اصواتهم للجهات العليا في الدولة المطلوب تحركها واتخاذها موقفا حازما في الامر .

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني