العناوين

مشبق : لن نسمح لاي جهة بإقتحام مبنى الطفولة الآمنة بعدن

 

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

تفقد مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق اليوم أوضاع مركز الأمومة والطفولة الآمنة وما يقدمه من خدمات للأطفال الأيتام بالمديرية .

وخلال الزيارة التي قام بها صباح اليوم استمع من مديرية مركز الطفولة الآمنة هيام محمد عن الخدمات التي يقدمها المركز للأيتام واهم التحديات التي تواجه المركز وما هي الحلول المناسبة التي يمكن من خلالها تقديم الدعم .

مؤكداًاستعداد السلطة المحلية بالمديرية وتحت قيادة محافظ محافظة عدن احمد سالمين بتقديم الدعم ومساندة المركز لما من شأنه تقديم الرعاية للاطفال الأيتام والمشردين .

مشيرا أنه لايمكن السماح لأي جهة كانت اقتحام المركز أو التفكير بأخذ أجنحة منه بهدف تحويله إلى مكاتب خاصة بهم علما أن المركز تم بنائه على نفقة المجلس المحلي بالمديرية وهو الأمر الذي لايمكن القبول التخلي عنه وتعرض الاطفال للتشريد .. معبرا عن شكره وتقديره لإدارة المركز على ما يبذلوه من عمل انساني تجاه شريحة هي بحاجة إلى رعاية من قبل الجميع .

من جانبها عبرة مديرة مركز الطفولة الآمنة عن سعادتها البالغة لزيارة مدير عام المديرية ومواقفه الداعمة للمركز بشكل مستمر ، متمنية من الجهات الحكومية والمختصة الى دعم المركز والوقوف إلى جانبه من أجل رعاية الأطفال والاهتمام بحياتهم وذلك لما يمثله المركز بيتهم الوحيد .

 

 

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في