إجتماع موسع يُناقش إشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي اجتماعا لقيادة شركة النفط ونقابة عمال الشركة ونقابة المحطات ، بحضور الامين العام للمجلس المحلي بدر معاون والدكتور/ رشاد شايع وكيل المخافظة ، لمناقشة اشكالية توفير وبيع المشتقات النفطية بالمحافظة.

 

وقد استعرضت مديرة عام شركة النفط / انتصار عراشة نشاط الشركة والاشكالية المتعلقة بتوقف تزويد الشركة بالوقود من قبل شركة مصافي عدن وبيعها للوقود من مساكب مخالفة للقانون ، الامر الذي ادى لتوقف نشاط الشركة في تزويد المحطات بالوقود باعتبارها الشركة الوطنية المختصة ببيع المشتقات النفطية ، وبموجب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الاخيرة بفصل اختصاصات كل شركة على حدة .

 

واكد محافظ عدن حرصه على استمرار نشاط شركة النفط باعتبارها واحدة من الشركات الوطنية الحكومية الناجحة وتضم اكثر من (١٢٠٠) موظف وموظفة ، مع الحفاظ على ممتلكاتها ، وبنفس الوقت تشغيل مصافي عدن باعتباره رمزا من رموز مدينة عدن الصناعية ، كشركة متخصصة في التكرير والتخزين على ان تتولى شركة النفط عملية البيع وفقا للقانون وبما يحفظ حقوق كل شركة .

 

مؤكدا انه سيتواصل مع القيادة والحكومة للعمل على ايجاد حل عاجل للاشكالية بما يضمن حقوق كل طرف ، وتوفير المشتقات النفطية وبالسعر المحدد من قبل شركة النفط .

 

#كتب/ عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

القيادة المركزية: لا إصابات ولا أضرار بهجوم الحوثي

مع استئناف هجماتها على السفن في البحر الأحمر، أعلنت القيادة المركزية الأميركية