العميد “عبد الدائم” يزور اللواء الثاني نخبة شبوانية

  شبوة(عدن السبق)خاص:

زار صباح اليوم الاثنين، قائد لواء بارشيد العميد/عبد الدائم محمد صالح، موقع اللواء الثاني نخبة شبوانية، وفي استقباله المقدم/محمد سالم البوحر .

 

 

وفي مستهل الزيارة التي قام بها العميد/عبد الدائم طاف في اقسام ووحدات اللواء الثاني نخبة شبوانية، وتعرف عن طبيعة العمل الذي يقوم به اللواء الثاني نخبة شبوانية.

 

 

كما طاف مكتب الشهداء الذي يتواجد فيه صور شهداء النخبة الشبوانية الذي سقطوا دفاعا عن الدين و الارض والعرض وحماية الوطن والمواطن ورسموا بدمائهم الزكية خط المستقبل الذي يتطلع له كل ابناء شبوة ومحاربة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار شبوة خاصة والجنوب عامة .

 

 

حيث قام قائد لواء بارشيد العميد “عبدالدائم”، برفقة المقدم/ محمد سالم البوحر، بجولة ميدانية للمواقع والنقاط العسكرية التي يتمركز فيها رجال اللواء الثاني نخبة شبوانية.

 

 

وفي مستهل الزيارة للمواقع اللواء الثاني ، قام “عبدالدائم”، بزيارة مدينة الحوطة التاريخية وتعرف عن قرب مدى قوة وحجم النخبة الشبوانية التي دخلت الى مدينة الحوطة وحررتها من عناصر الغدر والخيانة التي كانت تعبث بأمن المدينة والمناطق المجاورة لها في فترة ماقبل سيطرة النخبة الشبوانية عليها ، مبدياً ارتياحه من الوضع الامني والترتيبات والانظباط العسكري الذي تقوم به قوات اللواء الثاني نخبة شبوانية الممثلة بقائدها الشاب المقدم/محمد سالم البوحر .

 

 

وتقدم القائد/ محمد سالم البوحر بالشكر والتقدير قائد لواء بارشيد، على زيارته للواء الثاني نخبة شبوانية من اجل تبادل المعلومات والبلاغات والعمل المشترك بين اللواءين لترسيخ وتثبيت الامن والاستقرار في شبوة وحضرموت خاصة والجنوب عامة .

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم