العناوين

لجنة وزارة الداخلية بالمهرة تتفقد فروع الوحدات الأمنية ومصلحة السجون ومطار الغيضة الدولي

  المهرة(عدن السبق)خاص:

تفقدت اللجنة الوزارية المكلفة قبل وزارة الداخلية للاطلاع على المنظومة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، عدد من فروع الوحدات الأمنية ومصلحة السجون ومطار الغيضة الدولي.

 

وتأتي زيارات رئيس اللجنة اللواء أحمد علي مسعود وكيل مساعد لوزارة الداخلية لقطاع الأمن، برفقة أعضاء اللجنة اللواء سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية للمناطق الشرقية والعميد سعيد الصلاحي مدير عام أمن المنافذ والمطارات والموانئ بوزارة الداخلية، بهدف الاطلاع على جاهزية الوحدات الأمنية وهيكلة العمل الإدارية وتنظيم آلية الرفع بكل المستجدات إلى مدراء العموم بالوزارة وترتيب العمل الإداري.

وبدأت اللجنة زيارتها إلى القوات الخاصة بمحافظة المهرة، والتقت هناك قيادة القوات ومنتسبيها، ناقلة لهم تحية وتهنئة معالي الوزير الميسري بقرب قدوم شهر رمضان المبارك.

وشدد رئيس اللجنة اللواء مسعود، على التكافل والتعاون في تأدية المهام والعمل بكل جهد ونشاط لإرساء سفينة الأمن.

 

وتحدث عن التجارب التي مرت بها البلاد في الأعوام التي مضت، مستمعا من الأفراد إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مبدياً استعداد وزارة الداخلية لتلبية المتطلبات ووضع حلول مؤقتة في حل الاشكاليات لاستتباب الوضع.

كما تفقدت اللجنة شرطة الدوريات وأمن الطرق، لتقييم العمل الميداني والإداري ومناقشة كافة الإرهاصات التي أثقلت كاهل العمل الميداني وتذليل الصعاب والتواصل الدائم مع القيادة العلياء بوزارة الداخلية وأخذ التعليمات من القيادة المباشرة بالمحافظة بقيادة مدير الأمن العميد مفتي صمودة.

 

وفي ذات السياق، زارت اللجنة أمن مطار الغيضة الدولي، مطلعة على مدى الجاهزية والإجراءات الأمنية.

وأشاد اللواء مسعود، بالاستعداد الأمني بمطار الغيضة، شاكراً رجال الأمن على جهودهم المبذولة، مشددا عن أهمية ضبط المطارات والتعامل حسب القوانين النافذة في الجمهورية.

 

إلى ذلك تفقدت اللجنة أوضاع نزلاء مصلحة السجون بمحافظة المهرة، مستمعة إلى قضاياهم والاشكاليات مع السلطات القضائية.

 

رافق اللجنة في الزيارة نائب مدير شرطة المهرة العقيد محمد علي عبد القادر، ومدير أمن المنافذ والمطارات بالحافظة العقيد علي أحمد باكريت.

 

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطمئن على صحة المناضل أبو علي الحضرمي

(عدن السبق)متابعات: اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي …