العناوين

الصلاحي والبكري يدشنان افتتاح اسبوع الأصم العربي بلحج

لحج(عدن السبق)خاص:

 

 

 

دشن كلآ من نائب محافظ محافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي و وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري صباح اليوم المعرض الاسبوعي الأصم العربي.

 

 

وفي التدشين قام كلآ من نائب محافظ لحج الصلاحي ووكيل المحافظة البكري بجوله في المعرض وتم مشاهدة الصناعات اليدوية من الرسوم والتطريز الأعمال الحرفية التي قام يصنعها طلابة مدرسة الصم البكم في مديرية الحوطة.

 

 

بعد ذلك قام نائب محافظ لحج الصلاحي بتقديم مبلغ قدره مائتين الف ريال يمني مقدم من السلطة المحلية في المحافظة ، ودعا الصلاحي جميع الجهات والمنظمات الدولية بأن يقدمو الدعم لتلك المدرسة لكي تستطيع توفير كل متطلبات الدراسة والعمل لتلك الشريحة.

 

 

وأضاف الصلاحي: سوف نعمل على دمج هذه المدرسة مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة من أجل تحظى بدعم والاهتمام كباقي المدارس في المحافظة.

 

 

ومن جانبه أكد وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري على ضرورة توجيه الدعم المستمر تلك الفئات التي تعاني من الاعاقه وكذلك تقديم يد العون لهم وادماجهم في جميع مجالات الحياة وفي أوساط المجتمع بشكل عام .

 

 

وأضاف أن نحن قد دعمنا من قبل مدارس ومؤسسات خيرية تضم المعاقين والأيتام ونحن اليوم نجدد وقوفنا ودعمنا لهذا المدرسة التي ابهرتنا بهذا المعرض الجميل الذي يدل على العمل وحب الحياة ومشاركة الأخيرين في بناء الوطن.

 

 

وقد قام وكيل أول محافظة لحج اللواء الركن صالح البكري بتقديم دعم شخصي مئة كرتون تمر لمدرسة الصم والبكم من اجل يتم توزيعه على جميع المدرسين والطلاب في المدرسة بشكل عام .

ومن جانبه أكد رئيس الإدارة الاجتماعية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج.

 

 

وقوفهم ودعمهم لهذا لجمعية الصم والبكم نقل لهم تحيات اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

حضر التدشين رئيسة الجمعية الاستاذة كوكب عبدالباسط و مدير عام مديرية الحوطة الاستاذ انيس العجيلي والاستاذ سعدان اليافعي مديرعام مكتب وزارة الإعلام في المحافظة وعدد من المسؤولين في المحافظة.

 

 

*من يوسف الفقيه

ن

شاهد أيضاً

اجتماع انتقالي الحوطة يناقش أهمية إحياء المناسبات الجنوبية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في