العناوين

شخصيات وشباب خورمكسر يشكرون النخعي ..ويثمنون جهود الزغلي في اداره و نهوض نادي الجلاء

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

تقدم عدد من الشخصيات الاجتماعية والشباب في مديرية خورمكسر بالشكر والتقدير للشيخ “ناصر النخعي” على اهتمامه ودعمه للانشطه الرياضية في المديرية.

 

 

وقالت شخصيات اجتماعية وشباب من أبناء مديرية خورمكسر بأن هناك نهوض وتطور ملموس على مستوى عالي يشهدها نادي الجلاء الرياضي منذ اختيار الاستاذ “منيف الزغلي” رئيس للنادي ،كما أكدوا مثمنين دور الهئية الادارية ممثله برئيس النادي ورئيس النادي الفخري د.احمد سنكر.

 

 

حيث قال الشخصية الاجتماعية في مديرية خورمكسر المهندس “احمد سيف” بأننا في خورمكسر نشكر الاخ الشيخ “ناصر النخعي” لرعايته الدوري الرمضاني الذي سيقام في مديرية خورمكسر وباشراف نادي الجلاء الرياضي الذي اثبث للجميع وفي وقت قصير بأن عنوان للعزيمه والنهوض .

 

 

واضاف المهندس”سيف” قائلا واننا في خورمكسر نثمن جهود إدارة نادي الجلاء ممثله برئيس النادي الأستاذ” منيف الزغلي”ونوكد وقوفنا الى جانب النادي بكل وقت .

 

 

هذا وقال “فضل علي” احد الرياضيين و الشباب من أبناء خورمكسر بأن الفتره الماضية قد شهد نادي الجلاء انتعاش في العديد من الانشطه الرياضية وذلك بفضل الله ثم بفضل الهئية الادارية للنادي ممثله بالاستاذ رئيس النادي “منيف الزغلي” ، كما نشكر الشيخ “ناصر النخعي ” على رعايته للدوري الرمضاني لأبناء خورمكسر .

 

 

وفي نفس السياق تحدت الاعب “احمد النخعي” بأن النهوض الذي يشهدها النادي خلال الفتره الماضية أعاد بنا الأمل بأن نادي الجلاء لم يمت بل بدأ ينفض غبارها وبدا بالنهوض وهذا بفضل الله ثم بفضل رئيس النادي والهيئة الإدارية.

 

 

واضاف الدكتور “صالح عبدربه” مؤكد بأن نادي الجلاء سيكون من الانديه الرياضية المنافسة سوى على مستوى محافظة عدن أو الوطن وباننا سنقف مع قيادة للنادي ممثله برئيسها “منيف الزغلي” حتى اصغر عامل ولاعب بالنادي.

 

 

كما نشكر الشيخ “النخعي” على اهتمامه بالرياضة وشباب المديرية وعلى رعايته للعديد من الفعاليات والأنشطة واخرها الدوري الرمضاني ..

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …