دفاعاً عن التحالف.. قيادي في الإنتقالي يطالب وزيرا النقل والداخلية بالإستقالة

  (عدن السبق)خاص:

استنكر عضو في هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، استمرار الوزير النقل صالح الجبواني، و وزير الداخلية احمد الميسري، في مهاجمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال لطفي شطارة، في تصريح نشره عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك -رصدته صحيفة (عدن السبق)-،: “حتى الآن لم أجد تفسيرا لماذا اثنين من الوزراء الجنوبيين في الشرعية فقط هم من يتصدرون مشهد معاداة التحالف وتحديدا الإمارات دون غيرهم”.

 

وأضاف،: “لم أجد مبرر منطقي لماذا باقون في مناصبهم اذا لا يستطيعون التعامل مع التحالف”.

 

وتابع متسائلاً،: “كيف سيتعاملون مع المجتمع الدولي الذي بقراراته من مجلس الأمن التحالف موجود في اليمن شمالا وجنوبا ويستمد منه كل خطواته”.

 

واردف مخاطباً الوزيرين الجبواني والميسري، بالقول،: “اما تغيروا تعاملكم مع التحالف او تستقيلوا من مناصبكم .. لأن معاداة وزراء اثنين فقط من جميع وزراء الحكومة للتحالف أمر يثير التساؤلات والجهة التي تدفعهم لفعل ذلك وبشكل فاضح”.

 

يذكر ان وزير الداخلية الميسري، كان قد ادلى بتصريح مؤخراً طالب من خلاله تصحيح العلاقة مع دول التحالف العربي، متهمها بالانجرار خلف المطامع والانحراف عن الهدف المتفق عليه وهو إنهاء الإنقلاب، إضافة إلى تصريحات عديدة للوزير الجبواني، اتهم فيها دولة الإمارات العربية المتحدة بالسيطرة على الموانئ والمطارات اليمنية.

شاهد أيضاً

بسبب عاصفة شمسية جيومغناطيسية.. خدمات ستارلينك تشهد اضطراباً

(عدن السبق)رويترز: حذرت شركة ستارلينك مزود خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية، والتابعة لشركة الملياردير إيلون …