العناوين

الطفل معتز يناشد الهلال الأحمر الإماراتي بعلاجه لإجراء عملية زراعة الكلى .

لحج(عدن السبق)خاص:

 

ناشد الطفل معتز احمد علي الربل يبلغ من العمر 16 عام من مواليد مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج ، الأخوة الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتقديم له المساعدة حتى يتمكن من العلاج واجراء عملية زراعة الكلى في خارج الوطن ، موضحاً بان تكلفة العملية تبلغ 21 ألف دولار .

 

 

واضاف الطفل معتز بان محافظ محافظة لحج اللواء ركن احمد عبدالله التركي _ جزاه الله خيراً _ وبحسب امكانيات المحافظة قدم له دعم مالي بمبلغ 1200000 ريال يمني وتذكرتين سفر بمبلغ 600000 ريال يمني ، لكن تكلفة العملية تقدر بمبلغ 21 ألف دولار وهو مبلغ قابل للزيادة في حال التاخير عن اجراء العملية .

 

 

وكشف الطفل _ معتز الربل _ عن قيام أخيه الأكبر بالتبرع له بالكلى ، ولكنه لايقدر حالياً على اجراء العملية في خارج الوطن لعدم توفر مبلغ العملية كاملاً ، وعطفاً على ذلك ومن باب العمل الإنساني ناشد _ الطفل معتز _ حكام دولة إمارات الخير وعبر جناحها في اليمن هيئة الهلال الاحمر الإماراتي بمساعدته على السفر واجراء عملية زراعة الكلى على حساب الأشقاء بدولة الإمارات .

 

 

الأمناء نت استلم العديد من الاتصالات والرسائل عبارة عن تضامن مع الطفل معتز الربل ، واطلاق مناشدة للأخوة الاشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية كعمل إنساني نبيل بسرعة التدخل العاجل بمد يد العون والمساعدة وعلاج الطفل معتز خارج الوطن حتى يتمكن من زراعة الكلى ، وخصوصاً بهذا الشهر الكريم المبارك والذي يتضاعف فيه الاجر .

 

 

هذا ويشهد التواصل الاجتماعي ” الوتساب و الفيسبوك ” منشورات بشكل متواصل عن الوضع الصحي للطفل معتز الربل ، وضرورة تدخل الأشقاء في الإمارات والسعودية من خلال التكفل بعلاج معتز خارج الوطن وفي اقرب وقت ممكن ، كما عبر العديد من أبناء لحج عن الشكر والتقدير لمحافظ لحج اللواء احمد تركي والذي قدم مساعدة مالية للطفل معتز بحسب امكانيات المحافظة .

شاهد أيضاً

بالتزامن مع ذكرى 24 أبريل.. انتقالي حضرموت ينظم حفلا تكريميا وفنيا للمناضلات والشخصيات النسوية البارزة

(عدن السبق)متابعات: نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، اليوم …