الميسري: على الرئيس هادي عدم خذلان شعب الجنوب الذي انتفض من أجله

عدن (عدن السبق) خاص:

وجه المحامي محمود الميسري عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك ، عدة رسائل منها للرئيس هادي ودول التحالف والمجتمع الدولي

وقال “الميسري” فخامة الرئيس هادي رغم كل شيء لايزال الشعب معك وفي جانبك وسند لشرعيتك ، الشعب باليمن عامه والجنوب خاصه في ظل معانات الجوع والمرض وانهيار العملة وانعدام الخدمات وويلات الحروب خروج هذا الشعب يطالب مطالب عادله حقوقية ونصيحتي لك “بأن لا تخدل شعبك الذي خرج لأجل حياة كريمة كباقي شعوب العالم”، وأن تعمل على تطهير من هم حولك من الفاسدين وتجار الحروب ، ونصيحتي كمواطن وابن لك” كن مع الشعب ولا تكون عليه.

واضاف “الميسري”قائلا ،واوجه رسالة لدول التحالف العربي الشقيق بقيادة السعودية والإمارات ، الكل يعلم بأن أبناء الجنوب خير من ساندكم في دحر مليشيات إيران ودك معاقل الإرهاب ، ونشهد بأنكم كنتم خير السند بالحرب وعنوان للانسانية، ولايزال شعب الجنوب عند العهد حليف لكم ضد التمدد الحوثي الإيراني الفارسي ، ونصيحتي لكم “بأن تكون سند اقتصادي إنساني أكثر فعالية اتجاه هذا الظروف العصيبة التي يمر فيها الوطن وانتم خير سند وعون بعد الله تعالى”.

وقال “الميسري”كما نوجه رسالة للمجتمع الدولي والأمم المتحدة، يكفي تهاون مع مليشيات إجرامية تهدد أمن وسلامه المنطقة واستقرار حلفائكم و”عليكم التعامل بشده وصرامه ضد المليشيات التي تعتبر عنصر أساسي في هذا المعانات وإن تقوموا بواجبكم”.

و للمكونات السياسية باليمن يكفي إلى هنا عليكم أن تكونوا مع الشعب بعيد عن مصالحكم الشخصية والحزبية نصيحتي لكم “قفوا مع الشعب ولو مره في تاريخكم” المخزي.

ووجه “الميسري” رساله اخرى لكل ابناء الجنوب انصروا الشعب ويكفي صراعات فيما بينكم البين .

واختتم :الميسري” رسالته قائلا ، الإخوان في المجلس الانتقالي الجنوبي نقول بكل صدق بيانكم جيد وان تجعلوا الشعب صاحب القرار فهذا هو الصحيح ونصيحتي لكم “أن تكونوا حمى هذا الشعب الذي فوضكم”.
القرار هو قرار الشعب والتاريخ لا يرحم .

شاهد أيضاً

الكثيري يشارك بتشييع جثمان نجل محافظ لحج

أدى علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء هيئة رئاسة المجلس