وفد من مجلس الحراك الثوري بمحافظة شبوة يصل المكلا لتقديم واجب العزاء للزعيم باعوم

  المكلا(عدن السبق)خاص:

  وصل وفد من مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة شبوة على رأسه الشيخ محمد أحمد الجبواني عضو المكتب السياسي ورئيس الحراك الثوري بشبوة إلى مدينة المكلا محافظة حضرموت اليوم لتقديم التعازي والمواساة القلبية الصادقة للزعيم حسن باعوم بوفاة نجله فقيد الوطن الغالي المناضل فواز .

 

وزار رئيس وأعضاء الوفد ، الزعيم حسن باعوم في منزله بالمكلا وقدما له العزاء والمواساة بالمصاب الجلل لفقدانه والوطن مناضلا جسورا كان في طليعة الشباب وقدم الكثير من التضحيات والبطولات الشجاعة من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة .

 

وعبر رئيس وأعضاء الوفد عن حزنهم العميق وعن خسارة الوطن والقضية الجنوبية الكبيرة للمناضل الفقيد فواز باعوم , مؤكدين أن الفقيد سيظل حاضرا بينهم في كل مراحل حياتهم لما لمسوه من حسن خلق وتواضع وتعامل كسب به الجميع بمختلف فئاتهم , وأعتبروا بأن قدومهم لتقديم واجب العزاء، يمثل قيادة وكافة منتسبي مجلس الحراك الثوري الجنوبي في محافظة شبوة ومختلف مناطق ومحافظات الجنوب , لأن الفقيد تقبله الله بواسع رحمته كانت تربطه علاقات حميمية مع الجميع ووفاته خسارة ليس لأسرته وحضرموت فقط بل للوطن الجنوبي أجمع.

 

ودعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم والده الزعيم حسن باعوم وكل اسرته وأهله خاصه وشعب الجنوب عامة الصبر والسلوان .

 

هذا وعبر الزعيم باعوم عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة لهذا الوفد الذي حضر لتقديم واجب العزاء والمواساة وتعشمهم عناء السفر الى المكلا ومشاركتهم في مصابهم الذي هو مصاب الجميع ولكن هذه قضاء الله وقدره المحتوم على كل عباده , مؤكدا أن زيارتهم هذه هي دليل على المكانة العظيمة التي حملها الجميع لنجله الفقيد المناضل فواز باعوم .

 

#المكتب_الإعلامي_للحراك_الثوري_الجنوبي
الجمعة ٧ يونيو ٢٠١٩م

شاهد أيضاً

بتر ساق مواطن بانفجار لغم حوثي في حجة

أصيب مدني وبترت احدى قدميه، جراء انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية