مدير عام المنصورة يسلم صندوق النظافة بالمديرية آليات ومعدات نظافة

  عدن(عدن السبق)خاص:

سلم مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البري ،اليوم،صندوق النظافة والتحسين بمديرية المنصورة آليات ومعدات نظافة مقدمة دعما من السلطة المحلية بمديرية المنصورة

 

 

وتشمل الاليات المسلمة للصندوق ست سيارات نقل متوسطة قلاب وست دراجات نارية ( مجنونة) وجرافه ( سنكوحه) من موارد المديرية.

 

 

وخلال عملية التسليم اكد البري ان هذه الاليات والمعدات المسلمة لصندوق النظافة تاتي تلبية للاحتياج المتزايد لاعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة لمديرية المنصورة والأحياء المزدحمة بالسكان في ظل التزايد الكبير للسكان والازدحام السكاني في المديرية التي استقبلت موجات كبيرة من النازحين والمهجرين وما زالت تستقبل من مختلف المحافظات والمناطق الى جانب تزايد الانشطة التجارية والاستثمارية في في المديرية وتوسع العمراني ومدن السكنية بشكل غير مسبوق.

 

 

واشار البري الى ان السلطة المحلية بمديرية المنصورة تسعى الى تعزيز قدرات كافة المؤسسات الخدمية لاداء عملها في اكمل وجه وفي مقدمتها صندوق النظافة والتحسين من اجل الحفاظ على البيئة ونظافة المديرية والذي ينعكس في صحة وسلامة المجتمع،
وحث البري صندوق النظافة بمضاعفة الجهود من اجل تحسين ونظافة كافة الاحياء وشوراع الرئيسية والفرعية والسكانية ذات الكثافة السكانية كون النظافة سلوك ومظهر حضاري ينبع من الجوهر وينعكس على الشكل.. داعيا المجتمع المحلي وكافة المواطنين بالتعاون مع عمال النظافة والالتزام بنظافة شوارعهم واحيائهم واخراج مخلفاتهم الى الاماكن المخصصة لهم وفي الاوقات المحددة.

 

 

حضر التسليم نبيل غانم القائم بأعمال مدير عام الصندوق بمحافظة عدن ومديرا فرع الصندوق بالمنصورة والقاهرة ومدير عام الاشغال والطرق بمديرية المنصورة ومدير الخدمات بالمنصورة ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمنصورة ومدير عام الإعلام. بالمنصورة وعدد من القيادات الامنية والمدنية.

 

 

*من وائل أبو ريان

شاهد أيضاً

عدن.. وصول نصف مليون جرعة لقاح لوباء الكوليرا بدعم من اليونيسيف

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة،..