1:46 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

تنسيق أمني عالي المستوى بين كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة وأقسام شرطة المديرية

عدن (عدن السبق) خاص: 

تميَّزت العلاقة التي نشأت بين قيادة المجلس المحلي لمديرية المنصورة ممثلةً بالأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية وكذا قيادات أقسام الشرطة في المنصورة وبين القائد في الحزام الأمني كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية- قائد قطاع المنصورة بالمتانة والقوة والانسجام.

حيث ظهر أثر ذلك على حياة المواطنين ومعيشتهم في المديرية الذين وجدوا تنسيقاً امنياً عالياً بين أقسام الشرطة والكتيبة والقطاع معاً، وهو ما أنتج عنه ارتياح عام بين أوساط الناس الذين شعروا أن هناك عيون ساهرة تحميهم وتعيد إليهم حقوقهم.

وهو الأمر ذاته الذي تحقق بفضل التفاهم الأمني بين كل من العقيد الركن حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة وأخيه العقيد أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن وبين القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة.

وعند القرب أكثر لملامسة آلية هذا التفاهم يجد المواطنون تنسيق أمني عالي بين قيادة كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، وقسمي شرطة المنصورة والقاهرة عند طلب النجدة أو تسجيل بلاغات أو عند حدوث أمور طارئة”، ذلك لأن قيادة كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة ممثلةً بالقائد كمال مطلق الحالمي تضع جل اهتمامها من أجل استتباب الأمن والأمان بمختلف أحياء وشوارع منطقتي المنصورة والقاهرة بالعاصمة عدن.

وكما قال القائد كمال الحالمي أمام جنود الكتيبة والقطاع يوم الخميس الماضي “إن الكتيبة والقطاع رديفان حقيقيان وفاعلان للأمن العام وشريك حقيقي في فرض النظام، وتطبيق القانون”.

من جانبهما بيَّنا العقيدان حسين مسهر، وأبو بكر السبيع أن هناك تواصل مثمر بين عمليات قسمي الشرطة وعمليات قطاع المنصورة نتج عنه ضبط مطلوبين أمنياً، وكذا إلقاء القبض على العناصر المجرمة، من خلال الاستعانة بأطقم وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة، بالإضافة إلى التنسيق الأمني الذي يتسم باستمراره على مدار الساعة، وذلك بإشراف ودعم مكتب التحالف العربي في العاصمة عدن ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

واختتما حديثهما بقولهما “إن هناك العديد من الإنجازات الأمنية التي تحققت بفضل الله تعالى ثم بفضل السواعد القوية المخلصة التي تسهر من أجل حماية المواطنين وكذا الممتلكات العامة والخاصة في منطقتي المنصورة والقاهرة في العاصمة عدن بمتابعة شخصية وإشراف من اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة”.

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمديرية

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن...