العناوين

المحافظ التركي يترأس اجتماع المكتب التنفيذي

(عدن السبق)متابعات:

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة لحج اجتماعا له برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله التركي للوقوف أمام مستوى تنفيذ القرارات المتخذة في الاجتماع السابق ومناقشة تقريري لمؤسسة الكهرباء ومكتب الأراضي وعقارات الدولة.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي شدد المحافظ على ضرورة تنفيذ القرارات التي اتخذها المكتب التنفيذي في اجتماعه السابق الخاصة بالأراضي وبناء العشوائيات , ومؤكدا على الجهات المعنية متابعتها خلال الفترة القادمة والرفع بنسبة الانجاز فيها وتوضيح الأسباب التي عرقلة سريان هذه القرارات حتى يتسنى لنا اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتصحيح الاعوجاج أينما وجد .

مشيدا بمستوى التحسن الملحوظ في التيار الكهرباء و تقليل ساعات الانطفاء والتي انخفضت الى مستوى اقل بكثير مما كانت عليه في الفترة السابقة بعد دخول الطاقة المشتراة الـ 20 ميجاوات الى الخدمة ويعود ذلك الى الجهود التي بذلها الجميع وتكاتف فيها ابناء المحافظة بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم السياسية .

معبرا عن شكره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة وأشقائنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة على ما يولوه من دعم ورعاية لتحسين الأوضاع بمحافظة لحج في مختلف المجالات .

واقر الاجتماع بعقد دورة استثنائية في تاريخ 27 من الشهر الحالي لمناقشة تقرير الكهرباء للفترة من يناير ـ يوليو يشمل تفاصيل أسباب الانقطاعات المتكررة وآلية دخول الطاقة المشتراة الـ 20ميجاوات على ان يقدم التقرير في موعدا أقصاه أسبوع , كما اتخذ الاجتماع التنفيذي قرارا بعقد اجتماع استثنائي خاص الأسبوع القادم لمناقشة قضايا الأراضي بحضور الأجهزة القضائية بالمحافظة كافة ومديريتي تبن والحوطة, ومكتب الأراضي وعقارات الدولة والمكتب التنفيذي بالمحافظة .

حضر الاجتماع عدد من وكلاء المحافظة.

شاهد أيضاً

اجتماع بسقطرى يناقش مشكلة نقص السيولة النقدية بالمحافظة والمعالجات اللازمة لحلها

محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، أمس،  إجتماع لمدراء البنوك و