محافظ ابين يفتتح مدرسة الشهيد خالد الشحي بشقره ويحضر حفل توزيع حقائب مدرسية وسلل غذائية

أبين (عدن السبق) خاص:

افتتح محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم اليوم بمدينة شقرة مدرسة الشهيد خالد الشحي بعد اعادة تاهيلها وترميمها بتمويل من الهلال الاماراتي وطاف المحافظ بالفصول الدراسية واستمع من مدير المدرسة علئ الجهود الدؤوبة للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية.

وقام المحافظ و معه مدير عام التربية والتعليم يحي احمد اليزيدي ومدير عام مديرية خنفر ناصر المنصري بتوزيع حقائب مدرسية للطلبة والطالبات و كذا توزيع سلل غدائية للمعلمين مقدمة من الهلال الاحمر الاماراتي .

وفي حفل التوزيع اشاد المحافظ بدعم دولة الامارات العربية المتحده ممثلة بالهلال الاحمر الاماراتي في مختلف اوجه التنمية وكذا مشاركتها الفاعلة في التصدي للمشروع الايراني وادواته مليشيات الحوثي المتمردة وتقديمها كوكبة من الشهداء مع اشقائهم لهزيمة ذلك المشروع الكهنوتي ودعاء القائمين علئ التعليم في مدينة شقرة الساحلية للحفاظ علئ هذا المنجز التعليمي الهام لهذه المدينة التي حرمت من العديد من المشاريع التنموية خلال الفترة الماضية.

كما زار المحافظ الوحدة الصحية بمدينة شقرة الساحلية والتقى بالعاملات والعاملين الصحيين ووجه المحافظ بانتداب طبيبة علئ نفقة المحافظة للمساعدة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجيه علئ نحو افصل .

رافق المحافظ نائب الرئيس العام للاتحاد التعاوني السمكي محمد عوض سعيد ومدير عام إعلام ابين ياسر باعزب وممثل الهلال الاحمر الاماراتي خالد ابراهيم وعضو المجلس المحلي عبدالله صالح البجاني وقائد الحزام الامني سالم صالح صلعان ومدير تربية خنفر محمود سبعه وعدد من رؤساء الجمعيات السمكية. بمدينة شقرة ..

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم