العناوين

مالونجو لاعب الرجاء المغربى يتهم مازيمبى بتزوير عقده

(عدن السبق)متابعات:

فى واقعة مشابهة تماما لواقعة لاعب الزمالك السابق محمود عبد المنعم كهربا والذى انتقل مؤخرا إلى نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى، بعد اتهامه للقلعة البيضاء بتزوير عقده، فقد اتهم مهاجم فريق الرجاء الرياضى الجديد مالونجو نيجيتا، فريقه السابق الكونغولى تيبى مازيمبى، بتزوير عقد وتمديده دون علمه، لدفعه إلى البقاء فى الفريق.
وأكد مهاجم الرجاء الجديد أنه لاعب حر ولم يربطه أى عقد مع تى بى مازيمبى، تزامنا مع الوقت الذى فوجئ بمسئولى مازيمبى يصرون على مواصلة اللعب معهم.
وحال رفض مازيمبى تسليم اللاعب الكونغولى بطاقة لعبه الدولية، فانه سيضطر إلى التوجه إلى “الفيفا”، للحصول عليها.
مالونجو رابع لاعب أجنبى يتعاقد معه الرجاء، بعد كل من فابريس نجا، وساليف كوليبالى، وفابريس نجوما، الأمر الذى حال دون عودة سند الورفلى إلى الفريق الأخضر.
وخطفت إدارة الرجاء اللاعب رسميا، بعد منافسة قوية مع فريق نهضة بركان الذى قدم عرضا ماليا مهما يقدر بـ350 ألف دولار، إلى جانب تقديم منحة توقيع كبيرة للاعب، لإقناعه بالانتقال إلى صفوفه، من أجل تعويض رحيل هدافه لابا كودجو، إلى العين الإماراتى.
ووصل مالونجو، إلى مدينة الدار البيضاء، لمواصلة المفاوضات مع مسئولى للنادى الأخضر، قبل أن يتوصل لاتفاق يقضى بانتقال اللاعب إلى القلعة الخضراء لثلاث مواسم مقبلة.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …