العناوين

تنفيذية شبوة تبارك قرارات رئيس القيادة المحلية وتشيد بحملة رفع الاعلام الجنوبية

  شبوة(عدن السبق)خاص:

  باركت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة قرارات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، التي اصدرها الاسبوع الماضي ، والمتعلقة باجراء تغييرات في عدد من الادارات التنفيذية بالمحافظة ، وعدد من روساء ونواب القيادات المحلية بالمديريات.

 

 

وفي الاجتماع الدوري الذي عقدته الهيئة التنفيذية صباح اليوم بمقر المجلس بعتق ، والذي راسه رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني وبحضور نائبه الاخ عيدروس باعوضة ، ثمنت الهيئة التنفيذية تلك القرارات ، واعتبرتها انطلاقة جديدة لتعزيز عمل المجلس بالمحافظة ، ورفده بدماء جديدة وخبرات نضالية مجربة، لاسيما وان تلك القرارات تزامنت مع سير اعمال التوسعة التنظيمية في جميع مراكز مديريات المحافظة.

 

 

وتمنت الهيئة التنفيذية للقيادات الجديدة التوفيق والنجاح في اعمالها القيادية ، مثمنة في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها القيادات السابقة خلال الفترة الماضية في ظل ظروف استثنائية وامكانيات شحيحة.
واشادت الهيئة التنفيذية في اجتماعها بالنجاح الكبير الذي تحقق في اليوم الاول لتدشين حملة رفع اعلام دولة الجنوب في عاصمة المحافظة ، معبرة عن الشكر والتقدير لجهود كوادر ومناصري المجلس الانتقالي الجنوبي الذين شاركوا في الحملة ، موكدين على اهمية استمرار تلك الحملة في عاصمة المحافظة ومديرياتها.

 

 

إلى ذلك استعرض رئيس القيادة المحلية الشيخ علي محسن السليماني في كلمته ، مجمل الاوضاع السياسية التي يعيشها الجنوب ، معبرا عن حزن والم القيادة المحلية بالمحافظة في فقدان الشهيد القائد منير ابو اليمامه ،وبقية شهداء الاعمال الارهابية في عدن.

 

 

وبهذا الصدد طالب رئيس القيادة المحلية الجهات المختصة الكشف عن مدبري ومنفذي تلك الاعمال الارهابية وباسرع وقت ، وتقديمهم للعدالة ، لافتا إلى ان مثل تلك الاعمال لن تثني ابناء الجنوب عن السير في درب النضال للوصول للهدف السامي المتمثل في دولة جنوبية حرة ومستقلة و عاصمتها عدن.

 

 

كما عبر الشيخ السليماني عن الحزن العميق لفقدان شبوة ثلاثة من كوادرها في المجلس الانتقالي في حادث مروري موسف الاسبوع الماضي ، وهم الشهداء حسن خميس الجبواني و ناصر احمد البابكري وعبدالرحمن محسن المحضار.

 

 

وطالب رئيس القيادة المحلية جميع اعضاء الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية بالمديريات ، بذل المزيد من الجهود لتعزيز عمل ونشاط المجلس الانتقالي في المحافظة.

 

 

وكانت الهيئة التنفيذية قد وقفت في بداية اجتماعها امام محضر اجتماعها السابق ، كما ناقشت عدد من القضايا الخاصة بنشاط المجلس الانتقالي ، واتخذت بشانها عدد من القرارات والإجراءات الهادفة لتطوير العمل التنظيمي للمجلس.

 

 

 

الادارة المحلية للمجلس الانتبالي الجنوبي م/شبوة

شاهد أيضاً

انتقالي لحج يحيي ذكرى إعلان عدن التاريخي بحفل فني وخطابي

(عدن السبق)متابعات: أحيت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، اليوم الاثنين، حفلاً خطابياً وفنيا …