العناوين

وزير النقل يناقش اوضاع هيئة النقل البري

  عدن(عدن السبق)خاص:

  ناقش وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني مع القائم باعمال رئيس هيئة النقل البري علي محروق اوضاع الهيئة وماتواجه من صعوبات وماتحقق من انجازات على مستوى تحسين العمل في الهيئة وفروعها.

 

 

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع النقل البري اروى الهيال والقائم باعمال مدير عام فرع الهيئة بعدن ناجي الشريف ومدير عام التخطيط بالمركز الرئيسي محمد غازي اكد معالي الوزير على ضرورة عمل لأئحة مالية وتنظيمية تخص الهيئة من شأنها العمل على تحقيق المستوى المطلوب في الاداء الوظيفي المأمول.

 

 

وشدد الوزير على ضرورة قيام رئاسة الهيئة بمتابعة فروعها بالمحافظات والاشراف المباشر عليها وتصحيح اي اختلالات وتذليل الصعوبات التي تواجة الفروع .

 

 

بدوره اوضح القائم باعمال رئيس الهيئة بأنهم يبذلون جهود كبيرة في سبيل الرقي بعمل الهيئة وتقديم خدمات افصل مما كانت عليه من خلال التشديد والزام مكاتب نقل الركاب بالتقيد بالسلامة المطلوبة وتغريم الشركات المخالفة وغير الملتزمة وكذلك تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة سير تفويج الحجاج عبر المكاتب المرخصة والمعتمدة لذلك وايضا الاهتمام والمتابعة المباشرة والمستمرة للفروع في عدن وحضرموت ومارب والمهرة وشبوة وتعز وتطرق الى ماعانته الهيئة من عرقلة عملها وطرد مندوبيها من نقاط التحصيل من قبل الحزام الامني الذي الى اليوم يرفض عودة مندوبي الهيئة في كلا من نقطتي العلم والرباط وماهي الحلول والمعالجات التي قامت بها قيادة الهيئة.

 

 

من جانبها استعرضت القائم باعمال وكيلة الوزارة لقطاع النقل البري دور القطاع ومايقوم به من متابعة نشاط الهيئة وعملها وفق تقارير شهرية توضح الاعمال والانشطة التي تقدمها الهيئة ومستوى الانجاز الذي تحقق.

شاهد أيضاً

الزعوري يتفقد مشروع إعادة تأهيل شوارع ومداخل مستشفى المعاقين و مركز العلاج الطبيعي بعدن

تفقد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، اليوم ، سير العمل