العناوين

بوادر إندلاع إحتجاجات شعبية غاضبة ضد حكومة الشرعية في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

  أطلق ناشطون جنوبيون اليوم، دعوات باستمرار التصعيد الشعبي والإعتصام في ساحة العروض بعدن

 

 

وأكد الناشطون إنه حان وقت الإحتجاج ضد ما اسموها ب”حكومة معاشيق” وإسقاطها، لتأمين وحماية عدن من الارهاب والخلايا النائمة وفق خطة أمنية تشرف عليها الاجهزة الامنية وقوات الحزام الأمني في المحافظات المحررة.

 

 

وكان آلاف الجنوبيون قد احتشدوا عصر الأثنين، في ساحة العروض، ضد ممارسات حكومة الشرعية، وتورطها في الإختلالات الأمنية الأخيرة.

 

وأكد المحتشدون استمرارهم في التصعيد الشعبي، حتى يتم الحسم وانهاء كافة المسببات التي تساعدت قوى الإرهاب الحوثي وحزب الاصلاح، على إرتكاب مجازر بحق الشعب الجنوبي واستهداف المقرات المعسكرات والأمنية.

 

 

كما أكدوا في هتافاتهم إصرارهم على الثأر لشهداء مجازر عدن وأبين الأخيرة، وما قبلها، وكذا تحقيق استقلال دولة الجنوب واعلان عدن عاصمة لها.

 

معبرين عن رفضهم القاطع لأي تدخلات او ضغوطات قد تمارسها جهات على القيادات الجنوبية سواء في المجلس الانتقالي الجنوبي او غيرها.

 

داعيين ابناء الجنوب الى التمسك بمبدأ التصالح والتسامح وجعل هدف الشعب الجنوبي وهو استقلال الجنوب فوق كل اعتبار ومصالح شخصية او حزبية .

 

 

وكانت مدينة عدن قد شهدت مؤخراً أحداث متسارعة أبرزها هجومين إرهابيين استهدفا مقر عسكري وآخر أمني، راح ضحيتها أكثر من 40 شهيد بينهم قائد اللواء الأول دعم واسناد القائد منير أبو اليمامة.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي شبوة يلتقي قائد القوات المشتركة بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، لحمر علي …