العناوين

برئاسة مدير عام التواهي .. إجتماع يناقش آلية تنفيذ عدد من المشاريع التنموية في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش إجتماع عقد اليوم الأثنين ، في مبنى السلطة المحلية بالتواهي، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ “عبد الحميد ناصر الشعيبي” آلية تنفيذ عدد من المشاريع التنموية.

 

 

وناقش الإجتماع، دراسة وآلية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف في المديرية والتي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، في مقدمتها مشروع رصف شارع النهضة في منطقة التواهي.

 

 

و رحب المدير العام بإستشاري مشروع النقد مقابل العمل بالصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس “علي محمود عبيد”، وناقش معه آلية التنفيذ للمشاريع المستهدفة في المديرية، التي تهدف الى استعادة وتحسين الصورة الجمالية للمدينة.

 

 

وشدد “الشعيبي”، على أهمية تنفيذ المشاريع وفق المواصفات والمعايير الفنية وفق جدول الكميات وبحسب المخطط المحدد لها.

 

 

مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية تقديم التسهيلات لمقاولي تلك المشاريع لعدم تعثرها وضمان تنفيذها على أكمل وجه ، مشيداً بالدور الإيجابي لصندوق التنمية على دعمها ومساندتها جهود قيادة المديرية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بمختلف مناطق المديرية.

 

 

من جانبه ، أشاد إستشاري مشروع النقد مقابل العمل، بدور قيادة المديرية في تذليل كافة الصعاب ومساهمتها الفاعلة في انجاح المشاريع التي تم تنفيذها مُسبقاً.

 

 

حضر الاجتماع مدير مكتب الاشغال في المديرية المهندس فهمي خيالي ، ورئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي الاستاذ/ سمير الوهابي ، ومهندس المديرية رائد حمود ، ورئيس لجان أحياء التواهي علي النمري ، ومسؤول لجان الأحياء في مدينة التواهي عبدالعزيز عبدالله .

 

شاهد أيضاً

انعقاد ندوة توعوية لمكافحة الظواهر السلبية بعدن

(عدن السبق)متابعات: عقدت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ندوة توعوية حول مخاطر الظواهر السلبية التي …