العناوين

بدعم من اليونيسيف تدشين الدورات التدريبية ل 300 معلم بمدارس طورالباحه

 

لحج(عدن السبق)خاص:

بتكليف من الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج دشن الاستاذ عبدالواحد عبدالله محمد رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمعية الاستاذ خالد سالم السحيري مدير ادارة التربية وااتعليم بمديرية طورالباحه صباح يومنا هذا السبت 2019/8/31م بعاصمة المديرية بدء الدورات التدريبية ل300 معلم للمدارس المستهدفة في المديرية وعددها 30 مدرسة .

 

 

حيث يتلقى المشاركون والموزعون في 12 قاعة تدريبية دورات تدريبية في عدد من البرامج والانشطة المتعلقة بالدعم النفسي والتعلم النشط والادارة الصفية والوسائل التعليمية والتي تأتي ضمن منحة الوكالة الامريكية (تحسين التعليم بمديرية طور الباحه) بدعم من منظمة اليونيسيف.

 

 

وخلال التدشين القى الاستاذ عبدالواحد محمد رئيس شعبة التدريب التأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة كلمة اوضح فيها ان هذه الدورة تهدف الى اكتساب المشاركين معارف ومهارات في مجال الدعم النفسي الاجتماعي التربوي ..مطالباً الجميع بالإلتزام بالحضور والاستفادة من جميع البرامج المعدة في هذه الدورات والتي حتماً ستنعكس ايجاباً على مستوى تحسين العملية التعليمية في المديرية.

 

 

واختتم عبدالواحد كلمته بالقول.. حظيت مديرية طورالباحه عن غيرها من مديريات المحافظة بهذه الدورات بدعم من منظمة اليونيسيف والتي بالأساس تهدف لتحسين التعليم في المديرية فعلى الجميع تحمل المسؤولية والاستفادة من هذه الدورات وعكسها في المدارس.. متمنياً للجميع الترفيق والنجاح شاكراً للجميع حسن الإعداد والتنظيم .

 

 

وكان الاستاذ خالد السحيري مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية قد رحب في البداية بالحاضرين مقدماً شكره لقيادة التربية والتعليم بالمحافظة على دعمها المتواصل للتعليم في المديرية وكذلك لمنظمة اليونيسيف على تبنيها هذه البرنامج لتدريب وتأهيل 300 معلم في 30 مدرسة بالإضافة الى تدريب 20 موجهاً من موجهي المديرية خلال الايام القادمة وهذا مكسب كبير للمديرية وسيكون لها مردود في تحسين التعليم لأبنائنا.

 

 

تجدر الاشارة بان لجنة تزمين وتسيير الانشطة التدريبية لمنحة الوكالة الامريكية برآسة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعضوية
منسق اليونيسف
ورؤساء الشعب
ومدير ادارة التربية والتعليم في مديرية طورالباحة قد اقرت جدولاً تزمينياً لتنفيذ الانشطة التدريبية التي ستنفذ في المديرية.

 

 

حضر التدشين الاخ غسان زكي مدير إدارة التدريب وعدد من رؤساء الاقسام.

*من الاعلام التربوي
عدنان سعيد

شاهد أيضاً

سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وايوائية طارئة للمتضررين من المنخفض الجوي بحضرموت

دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق،