تدشين عملية بيع ٤٠٠٠ اسطوانة غاز للمواطنين في الشيخ عثمان بعدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

دشن الاستاذ علي عبد المجيد القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي والاخ / فضل احمد صويلح مدير عام استقرار الاسواق محافظة عدن بيع ٤٠٠ اسطوانة غاز للمواطنين عبر المندوبين بعد اتخاد الاجراءات في المتابعة لعملية البيع  لضبط المتلاعبين و بحضور مشرفون  من السلطة المحلية وعقال الحارات
ومشرفون للمتابعة خروج الناقلات من مركز العريش دومان لتعبئة الغاز والاشراف على عملية البيع لضمان حصول المواطنين على اسطوانات الغاز.

 

 

وياتي هذا التدشين و تنفيذ هذه  الاجراءات تحت اشراف مكتب الصناعة والتجارة عدن بالتنسيق مع السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان لتعميمها على بقية المديريات.

 

 

وخلال التدشين اشاد عبد المجيد القائم باعمال المديرية باتخاذ هذه الخطوات والتي ستخفف من رفع المعاناة للمواطنين لضمان حصول المواطنين على اسطوانات الغاز وستسهم في ضبط المخالفين منوها الى اتخاد الاجراءت الصارمة ضد مندوبو الغاز و المتلاعبين في بيعها للمطاعم.

 

 

من جانبه عبر صويلح مدير عام استقرار الاسواق عدن عن ارتياحه الشديد بهذه الخطوات الهادفة الى توفير اسطونات الغاز والتخفيف من حدة ازمة الغاز والذي تم تدشينها في مديرية الشيخ عثمان وتوزيع ٤٠٠٠ اسطوانة غاز موزعة على عشرون مندوبا للغاز في عموم مناطق المديرية   مؤكدا على تعميمها على المديريات الاخرى في المحافظة. بالتنسيق مع السلكة تلمحلية واشراك عقال الحارات.

 

 

رافق التدشين الاخت / تريزاسعيد صدقة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية.
والاخ علي عبد الله العيسائي مدير مكتب الصناعة والتجارة في المديرية.

 

 

 

*من منيف عبد الغفور

شاهد أيضاً

أمن عدن يتفق مع مدراء المنتزهات على تعزيز التنسيق

التقى العميد أبو بكر جبر، نائب مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، عددا