العناوين

مدير مكتب التربية والتعليم لحج يحضر الطابور الصباحي بمدرسة مصعب بن عمير

  لحج(عدن السبق)خاص:

قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. ” إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر حققت لنا الكثير ونحن اليوم نثور من جديد ضد الحرب والظلم.. ضد الطغيان.. ضد الإرهاب والانقلاب الحوثي. ”

 

 

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها الدكتور الزعوري صباح اليوم الأحد 2019/10/13 م في الطابور الصباحي بمدرسة مصعب بن عمير بمديرية تبن.

 

 

وهنأ الدكتور الزعوري قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومدراء إدارات التربية والتعليم وكل المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بالذكرى 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.. كما حث التلاميذ والمعلمين خلال الطابور الصباحي بالحفاظ على المبنى المدرسي بعد إعادة إعماره نظراً لتهدمه خلال الحرب الحوثية..

 

 

ووجه الدكتور الزعوري كافة الإدارات المدرسية بمختلف مدارس المحافظة بتنظيم فعاليات خطابية خلال الطابور الصباحي بمناسبة الذكرى 56 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

 

 

واختتم الدكتور الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم كلمته بشكره لمركز الملك سلمان على دعمه المتواصل وكذلك لمنظمة الهجرة الدولية التي تولت اعمار المدرسة.

 

 

وخلال لقاءه بالطاقم الاداري والتعليمي بالمدرسة اثنى الدكتور الزعوري على المعلمين بصبرهم وتفانيهم في تعليم ابنائهم خلال الفترة الماضية وتحملهم آثار الرياح والأمطار وقسوة الصيف.. مما يدل على إيمانهم العميق بأن التعليم ضرورة ملحة ولا يمكن ان يعيقهم اي شي امام التعليم.

 

 

وكان الاستاذ محفوظ الكيلة مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن والاستاذ محمد علي يحي مدير المدرسة قد القيا كلمتين رحبا من خلالهما بحضور الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على مشاركته ابنائه التلاميذ وزملائه المعلمين والمعلمات الطابور الصباحي وتهنئتهم بالذكرى 56 لثورة اكتوبر المجيدة وكذلك بمناسبة إعادة إعمار المبنى المدرسي مقدرين جهوده التي أثمرت في إعمار مدرستي مصعب بن عمير وعلي عبدالعليم بمنطقة المجحفة.

 

 

رافقه في الزيارة المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات والاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن.

 

 

من ناحية أخرى زار الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم شركة بن حيدر أخوان للتجارة والمقاولات التي تعمل على إنشاء وتركيب الصفوف الإسعافية (الكرفانات) المقدمة من منظمة الإغاثة الكويتية حيث حثهم على سرعة التركيب في المدارس المحددة وفقاً للإتفاقية المبرمة..

 

 

وأكد مدير الشركة حيدر باقميش انهم سيبدأون بالتركيب إعتباراً من بعد ظهر يومنا هذا الأحد في مجمع السعيد التربوي للبنات بصبر مديرية تبن.

 

 

رافقه في الزيارة المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم.

 

 

 

الإعلام التربوي

*من عدنان سعيد سعيد

شاهد أيضاً

انتقالي خنفر والسلطة المحلية يطلعان على الأضرار التي لحقت بمدرسة عمر بن عبدالعزيز

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي