الامانة العامة للمجلس الانتقالي تنعي القائد الاكتوبري المناضل علي عبيد

  (عدن السبق)خاص:

نعت الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وفاة القائد الاكتوبري المناضل علي عبيد الذي توفي يوم السبت في قرية ذي حران بمحافظة الضالع بعد صراع مرير مع المرض ..

 

نص البيان..

 

ببالغ الحزن والأسى والالم تنعي الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وفاة المناضل الكبير علي عبيد محمد عبدالله الذي وافاه الاجل يوم السبت في قرية ذي حران بمحافظة الضالع بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والنضال الطويل..

 

لقد كان المناضل الكبير علي عبيد محمد عبدالله احد القادة المناضلين الشجعان الذين قادوا دفة الثورة الاكتوبرية ضد الاستعمار البريطاني وكان من السباقين برقة طلائع الثوار الذين التحقوا في وقت مبكر في عملية الكفاح المسلح والعمل الفدائي لمقاومة الاستعمار الذي ظل جاثما على ارض الجنوب اكثر من قرن من الزمن..

 

لقد كان للفقيد بصمات وصولات وجولات في ميادين الوغى والفداء فكان في طليعة المقاومين الذي واجهوا الاستعمار بكل بسالة وشجاعة واقدام فصنع مع بقية رفاقه وزملائه تاريخ ومجدا ناصعا تمثل في ولوج شمس الحرية ونيل الجنوبيين استقلالهم واستعادة سيادتهم على ارضهم بعد مسيرة كفاح ونضال طويلة..

 

ان الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي اذ تشاطر مشاعر الالم والحزن والاسى بهذه الخسارة الكبيرة التي تمثلت في رحيل القايد الكبير علي عبيد محمد عبدالله فانها تتقدم بصادق التعازي والمواساة لاولاده واسرته ورفاقه ومحبيه مبتهلاة الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يشمله بعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان..
انا لله وانا اليه راجعون..

 

صادر عن الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي مركز حيد ردفان عقيب تُعزي بوفاة الشيخ محمود الضنبري

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمركز حيد ردفان عقيب برقية