العناوين

لقاء يُناقش تنفيذ المشاريع الممولة من دولة الكويت في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

استقبل نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة – مكتب اليمن د. عادل باعشن في مكتبه الاستاذ/ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن .

 

 

واستعرض نائب مدير الجمعية في اللقاء المشاريع التي تنفذ حاليا في مدينة عدن بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة و دولة الكويت الشقيقة في قطاعات الصحة و المياه و التعليم و سبل العيش ، كما استمع لأبرز ملاحظات و توصيات السلطة المحلية بخصوص المشاريع الجاري تنفيذها .

 

 

و ناقش اللقاء أبرز مستجدات الوضع الإنساني في المحافظة و اتجاهات التدخلات المطلوبة في القطاعات المختلفة خلال المرحلة المقبلة .

 

 

إلى ذلك أكد وكيل اول المحافظة على أهمية تجويد الخدمات و المشاريع المنفذة و ضرورة التنسيق مع مختلف الجهات المعنية خلال تنفيذ هذه المشاريع ، مشيدا في الوقت ذاته بكل الأدوار التي تلعبها الجمعية الكويتية للإغاثة في البلد و بالدعم الكويتي الكبير لليمن خلال المراحل السابقة و مقدما شكره للحكومة الكويتية على تدخلاتها الفاعلة .

 

 

الجدير بالذكر أن دولة الكويت و عن طريق مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة في اليمن تقدم الدعم للشعب اليمني في جانب المشاريع التنموية و الإغاثية في قطاعات الصحة ، التعليم ، المياه ، الغذاء ، الإيواء و سبل العيش .

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في