وزير الكهرباء يتفقد محطات كهرباء سيئون ويلتقي بمسئوليها

سيئون(عدن السبق)خاص:

فى ظل المتابعة المستمرة لقطاعات الكهرباء المختلفة والوقوف على الطبيعة والتأكد من حسن سير العمل بتلك القطاعات وتنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ,,وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني يزور مواقع ومنشاءات كهرباء منطقة سيئون ويلتقي بقياداتها , ويؤكد بضرورة المتابعة الميدانية لكافة المواقع التابعة للوزارة للاطلاع إلى طبيعة سير العمل والمشاكل التي تواجهها المنطقة..

 

 

وخلال زيارة معالي الوزير الميدانية لمحطة قريو ابداء ارتياحه على مؤشرات أداء المنطقة وشدد على مواصلة العمل وتحسين الأداء اكثر ..

 

 

واعرب عن سروره بمشروع خدمة المسهلكين وايصال التيار الكهربائي للمواطنيين عبر خدمة النت وابداء معالي الوزير سروره بهذه الفكره والذي وجه بسرعة تطبيقها في المنطقة من أجل تعميمها على كل المناطق وشدد على ضرورة الاهتمام بالشباب وتحفيزهم على التميز كل ً في مجال عمله و تسهيل إجراءات ادخال الخدمه المواطنين..

 

 

وانتهت الزيارة بالتوجه إلى مقر المؤسسة وعقد اجتماع موسع مع رؤساء القطاعات والقطاع لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالتوليد والتوزيع التى تمت أثناء الزيارة واتخاذ كافة الإجراءات لتقديم خدمات مستقرة للمنطقة.

شاهد أيضاً

مسؤول محلي: ميناء الاصطياد فقد وظيفته الأساسية وطالبنا قوات حماية المنشآت بالتدخل (وثيقة)

  أكد مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبد الحمي..