تسارع الأعمال لإنجازها بالمدة المحددة.. محافظ أبين يتفقد المشاريع الخدمية بالمحافظة

أبين(عدن السبق)خاص:

ضمن نزوله المستمر للاطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع التنموية ..قام الأخ اللواء أبوبكر حسين سالم محافظ ابين صباح يوم الثلاثاء بتفقد أعمال الرصف والتبليط والتشجير لشوارع مدينة زنجبار حيث اطلع على العراقيل التي تعوق العمل ووجه بحلها وحث المقاولين على حسن الأداء وسرعة التنفيذ…

 

وفي اثناء ذلك وفي التقينا المقاول عبدربه محمد القفعي مشرف المشروع الشوارع الممتدة من جولة القدس حتى جامعة ابين وأفادنا بالتالي :”زارنا اليوم المحافظ،واطلع على سير العمل ونسب الإنجاز والمعرقلات التي توقفه أحيانا فتفهم ذلك”.

 

واشاد بما تحقق ودعا إلى سرعة الإنجاز.. ونحن والحمد لله عملنا يسير بشكل إيجابي رغم حصول صعوبات مثل مخلفات البناء والأحواض الخرسانية للمجاري، وادعاء البعض ملكية الطريق..وعمالنا يبذلون جهودا كبيرة،ونشكر تعاون الأخوين المهندس/حيدرة حبتور مدير مشروع الأشغال العامة لمحافظتي عدن وأبين ، والمهندس/رأفت علي عثمان اللذين يتابعان العمل باستمرار،ويمنحاننا حافزا قويا لتكملة الشغل،والصبر على العوائق..

 

مطالبين بأن تتعاون السلطة المحلية أكثر في منع الإعاقات، وتشجيع الطاقات، والوقوف الحاسم تجاه المعرقلات..التي تتسبب في بطء الإنجاز..كما على المواطن أن يكون أكثر تفهما للمصالح العامة وتخدم الجميع .

 

*من محمد راوح حميد

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم