في ختام اعمال الورشة بعمان.. اقرار الاحتياجات الخدمية لخطة انعاش مدينة عدن

  عمان(عدن السبق)خاص:

عاد الى العاصمة عدن مساء اليوم اعضاء الوفد المشارك في ورشة العمل حول تحليل البيانات والتحضير لخطة الإنعاش لمدنيه عدن والتي عقدت بالعاصمة الاردنية عمان .

 

 

وتكون الوفد من الأخوه عبدالحكيم الشعبي,مستشار,محافظة عدن ، م وليد الصراري مدير عام الاشغال, د. جمال خدا بخش مدير عام الصحة احمد حسين جاوي مدير عام المنظمات الدوليه وزارة التخطيط مجيب الشعبي, مدير عام الكهرباء انتصار مرشد مدير عام التخطيط عدن وائل نعمل مدير عام الإحصاء م احمد حسن مدير عام التخطيط الهئيه الارضي,مدير عام الآثار. المشارك في الورشة والتي نظمها برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية تحت عنوان نحو مستقبل حضري افضل لمدينة عدن .

 

 

وقال عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات ان الورشة التي عقدت على مدار ثلاثة ايام من ٢٥ وحتى ٢٧ نوفمبر الجاري بالعاصمة الاردنية عمان . قد تم خلالها تحليل البيانات حول المسوحات التي تم تنفيذها لمدينة عدن والتحديات الراهنة المتمثلة بمدى توفر مشاريع البنية التحتية وفي المقدمة خدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء والصحة وغيرها . ووضع الخطط اللازمة وفق نتائج تلك البيانات التي تم مناقشتها وتعديلها واضافة المقترحات كما تم خلال فعاليات ايام الورشة مناقشة كافة الاحتياجات الخدمية في مديريات مدينة عدن وعلاقتها بحركة السكان الداخلية والوافدة واثر ذلك على زيادة الاحتياج للخدمات في ضل زيادة الكثافة السكانية الكبيرة التي تشهدها مدينة عدن .

 

 

كما خرجت الورشة باقرار اولويات الاحتياجات الخدمية والمقترحات التي طرحها المشاركون من اعضاء الوفد بكيفية تنفيذها كجزء مهم في تنفيذ خطة الانعاش لمدينة عدن .

شاهد أيضاً

الرئيس الزُّبَيْدي يمنح إهالي المعلا موقعاً لإنشاء متنفس اسري مطل على البحر

(عدن السبق)متابعات: عبر الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا عن خالص الشكر والامتنان للرئيس …