العناوين

بثلاثية.. حسان يتاهل الى الدور الثاني من بطولة الاستقلال بأبين

  أبين(عدن السبق)خاص:

بثلاثة اهداف مقابل هدف تمكن نادي حسان الرياضي من الفوز على نادي الفجر الجديد في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب الفقيد البيتي الترابي بمدينة جعار.

 

ففي الشوط الاول الذي شهد سيطرة حسانية واضحة شن لاعبو حسان عدة هجمات على مرمى الفجر الجديد اسفرت عن تسجيل ثلاثة اهداف حسانية باقدام اللاعب ابوبكر سالم عوض و اللاعب محمد علي ابراهيم واللاعب محمد عباد المهلا.

لينتهي الشوط الاول بتقدم حسان بثلاثة اهداف دون رد

 

 

وفي الشوط الثاني استطاع نادي الفجر الجديد من ترتيب صفوفه ليشن عدة هجمات على مرمى حسان معتمدا على الهجمات المرتدة التي مكنته من تسجل هدفا شرفيا في مرمى حسان باقدام اللاعب حمادة احمد فضل.

 

 

من جانبه نادي حسان شن عدة هجمات واضاعت الفرص المحققة على مرمى الفجر الا انه واجه دفاعا مستميتا وحارس مرمى يقضا فلم يتمكن من تسجيل اي هدف لينتهي اللقاء بفوز نادي حسان على نادي الفجر بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

 

نال جائزة افضل لاعب اللاعب احمد عمر علوي من نادي حسان مقدمة من إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة.

 

 

ادار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة اسامة علي ومساعد اول عبدوه شابص ومساعد ثاني محمد علي وحكم رابع رامي احمد
علق على المباراة المعلق المتالق حلمي عبدالله.

 

 

وتاتي مبارايات مسابقة كأس الاستقلال للأندية والتي تقام برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة وتشهد منافسة كبيرة بين الاندية المشاركة في يومها الرابع على التوالي التي تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

 

 

وبهذه النتيجة يتأهل نادي حسان الى جانب أندية الجيل الصاعد والتعاون وبنا الى الدور الثاني بفوز هم في الدور الأول على الدرجاج والهلال والسد والفجر

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …