العناوين

محافظ عدن يحث على الاسراع بتنفيذ مشروعي المياه والصرف الصحي لمنطقة البساتين

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع اليوم مع مدير عام مديرية دار سعد / عبدالكريم جباري الاوضاع الخدمية في المديرية وفي المقدمة أوضاع الخدمات الاساسية كالمياه والصرف الصحي والصحة والكهرباء وغيرها .

 

 

واستعرض مدير عام مديرية دار سعد الجهود المبذولة لتنفيذ مشروع المياه الخاص بمنطقة البساتين والذي يهدف الى حفر ثلاثة آبار ارتوازية في منطقة بئر فضل مع توفير الواح الطاقة الشمسية لتشغيل تلك الابار وتأهيل شبكة المياه في منطقة البساتين وبناء خزان برجي بسعة مائة الف لتر مكعب من الماء ليستفيد منه حوالي (٧٠ الف نسمة ) في منطقة البساتين والمناطق المجاورة والبالغ كلفته التقديرية ثلاثة ملايين دولار وبتمويل المفوضية السامية للاجئين .

 

 

كما اطلع المحافظ احمد سالم ربيع من مدير عام مديرية دار سعد على سير الاجراءات لتنفيذ مشروع اعادة تاهيل شبكة المجاري والصرف الصحي بمنطقة البساتين والذي ستموله المفوضية السامية للاجئين بتكلفة تقديرية مليونين دولار .

 

 

وحث المحافظ احمد سالم ربيع على اهمية الاسراع في استكمال اجراءات البدء بتنفيذ المشروعين المهمين اللذين سيخدمان منطقة البساتين والمناطق المجاورة من خلال توفير المياه العذبة للشرب وكذا تحسين وتأهيل شبكة الصرف الصحي .

 

حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة د جمال خدابخش.

 

 

 

*من عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير العمل في وزارة التربية والتعليم

(عدن السبق)متابعات: التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …